لاعبان يتشاجران في مران بوكا جونيورز ويعتذران خلال مؤتمر صحفي (فيديو)

لاعبان يتشاجران في مران بوكا جونيورز ويعتذران خلال مؤتمر صحفي (فيديو)

المصدر: بوينس آيرس – إرم نيوز

شهدت تدريبات فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم حادثًا مؤسفًا، بعدما تشاجر اللاعبان خوان مانويل إنسوارادي وجوناثان سيلفا ليفرض النادي عقوبة على كل منهما.

وقال إنسوارالدي، في تصريحات للصحفيين: ”أودُّ الاعتذار لزملائي وللطاقم التدريبي وإدارة النادي والمشجعين.. ما فعلته لم يكن جيدًا.. كانت خمس ثوان من الغضب“.

كما اعتذر سيلفا عما حدث، وقال: ”يمكن أن يحدث هذا لأي لاعب“.

وخلال التدريب الصباحي للفريق، دخل اللاعبان في مشادة تطورت إلى مشاجرة بالأيدي ليتدخل زملاؤهما للفصل بينهما، فيما حرصت وسائل الإعلام على تصوير المشاجرة بين اللاعبين.

وصاح جييرمو باروس، المدير الفني للفريق في لاعبيه، حسبما أفادت صحيفة ”أوليه“ الأرجنتينية، وقال: ”ليخرج كلاكما من الملعب، ولا تعودا مجددًا“.

وبعد طردهما من التدريبات، طالب المدرب اللاعبين بحضور مؤتمر صحفي سويًا لتوضيح ما حدث وتقديم الاعتذار، وأعلن دانيال أنغيليتشي، رئيس النادي، أن كلاً من اللاعبين سيتعرّض للعقوبة.

وقال أنغيليتشي، على موقع ”تويتر“ للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت: ”ما حدث بين إنسوارالدي وسيلفا في تدريبات اليوم كان نتيجة غضب عابر، ولكننا لا نقبل به أبدًا، هذا ليس سلوكًا مثاليًا للاعبي بوكا، ولهذا، سيتعرض اللاعبان للعقاب“.

ويتصدر بوكا جونيورز الدوري الأرجنتيني حاليًا ولكن المسابقة توقفت بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعانيها الكرة الأرجنتينية حاليًا.

وخلال فترة الإعداد قبل بداية الموسم، لم يقدّم بوكا جونيورز أداء جيدًا في المباريات الودية العديدة التي خاضها وكان من بينها الخسارة صفر / 2 أمام منافسه التقليدي العنيد ريفر بليت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com