رياضة

مدرب ايطاليا يبيح الجنس للاعبيه في المونديال
تاريخ النشر: 07 ديسمبر 2013 13:28 GMT
تاريخ التحديث: 19 أبريل 2020 21:51 GMT

مدرب ايطاليا يبيح الجنس للاعبيه في المونديال

مسؤولون ايطاليون يقولون لصحيفة بريطانية إن منح اللاعبين حرية ممارسة الجنس واصطحاب زوجاتهم معهم للبطولات الكبرى يتعبر تقليداً إيطاليا لتخفيف التوتر عن اللاعبين.

+A -A
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

أبدى تشيزاري برانديلي، المدير الفني لمنتخب ايطاليا، رضاه التام عن ممارسة لاعبي ”الآزوري“ للجنس بشكل طبيعي خلال مونديال البرازيل.

ولم ترحم القرعة منتخب ايطاليا بطلة العالم أربع مرات، إذ حل الفريق في المجموعة الرابعة مع الأوروغواي بطلة العالم مرتين وإنكلترا حاملة اللقب مرة واحدة، في حين أكملت كوستاريكا المجموعة.

ويمني المنتخب الإيطالي النفس بمحو خيبة المونديال الأخير حين خرج من الباب الضيق من الدور الأول ليفقد لقبه، لكن الآزوري أظهر قدرات كبيرة خلال أمم أوروبا الأخيرة حيث تخطى نظيره الألماني قبل أن يسقط في النهائي أمام اسبانيا.

ويقول مسؤولون ايطاليون لصحيفة ”ميرور“ البريطانية إن منح اللاعبين حرية ممارسة الجنس واصطحاب زوجاتهم معهم للبطولات الكبرى يتعبر تقليداً إيطاليا لتخفيف التوتر عن اللاعبين.

وقال برانديلي إن زوجات وصديقات اللاعبين مرحب بهم في البرازيل على هامش مشاركة المنتخب في المونديال المقرر في شهر يونيو/حزيران من العام المقبل.

ويؤمن برانديلي أن تواجد الزوجات والصديقات مع اللاعبين في البرازيل سيخفض كثيرا من التوتر الواقع عليهم خلال البطولة الكبيرة التي يسعى الآزوري للفوز بلقبها للمرة الخامسة في تاريخه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك