تسريبات تفضح تواطؤ الاتحاد الأرجنتيني مع بوكا جونيورز
تسريبات تفضح تواطؤ الاتحاد الأرجنتيني مع بوكا جونيورزتسريبات تفضح تواطؤ الاتحاد الأرجنتيني مع بوكا جونيورز

تسريبات تفضح تواطؤ الاتحاد الأرجنتيني مع بوكا جونيورز

كشفت مكالمة تليفونية أذاعت فحواها وسائل الإعلام الأرجنتينية، عن قيام دانيل أنخيليسي، رئيس نادي بوكا جونيورز بمطالبة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بدفع أحد الحكام للميل لصالح فريقه خلال مباراة حاسمة خاضها في 2015، وتمكن من خلالها التأهل إلى بطولة كأس ليبيرتادوريس في ذلك العام.

وقال انخليسي في المكالمة المسربة متحدثا مع الرئيس السابق للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لويس سيغورا "حاول أن تتحدث شخصيا مع جيرمان ديلفينو (الحكم)، ليتركب أقل الأخطاء الممكنة".

وطالب سيغورا في المكالمة، التي أذاعتها شبكة "تي واي سي سبورت" التيلفزيونية، أنخليسي بالهدوء لأنه سينظر بعين الاعتبار لطلبه.

وواجه بوكا جونيورز في 28 كانون الثاني/يناير 2015 نظيره فيليز سارسفيلد وتغلب عليه بهدف دون رد ونجح في التأهل إلى بطولة كأس ليبيرتادوريس لذلك العام.

وقال سيغورا "تحلى بالهدوء سأتولى الأمر، في مباراتكم أمام فيليز في 28 كانون الثاني /يناير لا يعتريك أي شك بأنني سأكون المشجع رقم واحد لبوكا".

واعترف سيغوار في نفس البرنامج التليفزيوني، الذي أذاع المكالمة، أنه من المعتاد أن يعرب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن قلقه أمام كل مباراة فاصلة.

وأشار المسؤول الأرجنتيني السابق إلى أنه دائما ما كان يطالب رؤساء الأندية بالتحلي بالهدوء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com