رياضة

زوجة لاعب بشكتاش تسب فان بيرسي بأمه.. تعرف على السبب (صور)
تاريخ النشر: 07 فبراير 2017 11:13 GMT
تاريخ التحديث: 07 فبراير 2017 11:31 GMT

زوجة لاعب بشكتاش تسب فان بيرسي بأمه.. تعرف على السبب (صور)

واقعة في ديربي تركيا بين فنربخشة وبشكيتاش تتسبب في إهانة الهولندي روبن فان بيرسي.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

ثارت زوجة أوزان أوزياكوب نجم بشكتاش التركي ضد الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم فنربخشة الذي تسبب في طرد زوجها في مباراة قمة جمعت الفريقين يوم الأحد في دور الستة عشر لكأس تركيا.

وشهدت مباراة بشكتاش وضيفه فنربخشة في دور الـ 16 من كأس تركيا تصرفاً غريباً من النجم الهولندي مهاجم آرسنال ومانشستر يونايتد السابق بإثارته للجدل مرتين خلال المباراة التي سجل خلالها هدف الفوز.

وسجل الدولي الهولندي السابق هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 72 من المباراة، ليخطف لفريقه بطاقة التأهل لدور الثمانية ، لكنه احتفل بشكل مستفز بهدفه أمام أوزياكوب زميله السابق في آرسنال.

وسبق للاعبين الدفاع عن ألوان المدفعجية عام 2011، لكن يبدو أن العلاقة أصبحت عدائية بين اللاعبين؛ ما دفع اللاعب الهولندي للاحتفال بشكل مستفز أمام زميله السابق.

وقال أوزياكوب عقب المباراة ”لدي الكثير لأقوله عن ما حدث لكني سأقول شيئا واحدا فقط هو إننا كنا صديقين واليوم تغير الوضع. لقد رأيت وجهه الحقيقي في الملعب.“

وسبقت هذه الحادثة مشاجرة بين فان بيرسي وأوزياكوب، كما تسبب فان بيرسي في طرد لاعب بشكتاش الصربي دوسكو توسيتش، بعدما اعتدى الأخير عليه دون كرة وسقط فان بيرسي بشكل درامي حتى يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه منافسه.

وانتقدت العديد من وسائل الإعلام التركية تصرفات فان بيرسي خلال المباراة ، وكذلك يلينا زوجة توسيتش التي كتبت تغريدة عبر حسابها على ”تويتر“ شتمت خلالها فان بيرسي ووصفته بابن ”العاهرة“.

لكن الزوجة الحسناء حذفت التغريدة فيما بعد بناء على طلب من دوسكو قائلة ”دوسكو طلب منى أن أحذف تغريدتي عن فان بيرسي وأنا فعلت ذلك.. ماذا أستطيع أن أقول؟.. لا أحب اللاعبين القذرين.. يحيا جمهور بشكتاش“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك