رياضة

فان بيرسي يتشاجر مع زميله السابق في ديربي تركيا (فيديو)
تاريخ النشر: 06 فبراير 2017 11:39 GMT
تاريخ التحديث: 06 فبراير 2017 12:06 GMT

فان بيرسي يتشاجر مع زميله السابق في ديربي تركيا (فيديو)

بعد شجاره مع أوزياكوب سجل روبن فان بيرسي هدفًا بعد ذلك لفريقه بالدقيقة الـ 72 وذهب للاحتفال أمام زميله السابق.

+A -A
المصدر: إرم نيوز

دخل نجم فريق آرسنال ومانشستر يونايتد السابق وفنربخشة التركي الحالي، الهولندي الدولي روبن فان بيرسي في شجار مع زميله السابق بالغانرز أوزياكوب، خلال ديربي تركيا الشهير بين فنربخشة وبيشكتاش ضمن دور الـ16 من بطولة كأس تركيا، أمس الأحد.

حدث ذلك خلال مباراة فنربخشة الذي يتقمص ألوانه روبن فان بيرسي وبيشكتاش الذي يلعب له أوزياكوب، فقد دخل ثنائي الغانرز السابق في شجار أمام أعين الحكم، وسط استغراب من أوزياكوب بسبب ردة فعل فان بيرسي تجاهه واعتراضه على ما فعله معه، ولكن وضح بأن لاعب بيشكتاش استفز الدولي الهولندي وهذا ما جعله يقدم على الشجار معه.

وبعد شجاره مع أوزياكوب، سجل روبن فان بيرسي هدفًا بعد ذلك لفريقه بالدقيقة الـ72 وذهب للاحتفال أمام زميله السابق، وكان هذا الهدف سبب فوز فنربخشة بالمباراة والمرور للدور ربع النهائي من كأس تركيا.

قال أوزياكوب في تصريحات عقب المباراة عن شجاره مع فان بيرسي: ” كنت أتمتع بصداقة مميزة مع لاعب معين وذلك تغير اليوم، أحيانًا ترى على أرض الملعب الوجه الحقيقي للاعب“، وذلك في إشارة لفان بيرسي.

عقب ذلك وقعت مشادات وتفاعلات قوية بين لاعبي الطرفين، وصلت بنهاية الشوط الأول للمباراة إلى ضرب لاعب بشيكتاش توسيك لفان بيرسي؛ ما أدى إلى حصوله على بطاقة حمراء.

ووصلت المشادات والتوترات إلى المدرجات التي شهدت نزول بعض المشجعين إلى أرض الملعب تعبيرًا عن غضبهم مما تشهده المباراة التي انتهت بتأهل فنربهتشه إلى الدور ربع النهائي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك