شالكة يفرض التعادل على بايرن ميونخ في الدوري الألماني

شالكة يفرض التعادل على بايرن ميونخ في الدوري الألماني
Football Soccer - Bayern Munich v FC Schalke 04 - German Bundesliga - Allianz-Arena, Munich, Germany - 04/02/17 - Arjen Robben of Bayern Munich in action with Nabil Bentaleb and Naldo of Schalke. REUTERS/Michael Dalder DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: برلين - إرم نيوز

فرض فريق شالكة التعادل الإيجابي 1/1 على مضيفه بايرن ميونخ خلال المباراة التي جمعت بينهما ،اليوم السبت، في المرحلة الـ 19 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم هوفنهايم إلى المركز الثالث بفضل فوزه على ضيفه ماينز 4/0 كما تقدم هيرتا برلين إلى المركز الرابع بفوز على إنغولشتاد 1/0.

وفي باقي المباريات فاز كولن على ضيفه فولفسبورغ 1/0 وفاز بروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه فرايبورغ 3/0.

وعلى ملعب أليانز آرينا، تقدم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بهدف لبايرن ميونخ في الدقيقة 9 ليعزز موقعه في وصافة قائمة الهدافين برصيد 15 هدفًا.

وأدرك البرازيلي رونالدو رودريغيز التعادل لشالكة في الدقيقة 13.

وحصد بايرن ميونخ نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط فقط عن لايبزيغ صاحب المركز الثاني، والذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مضيفه برروسيا دورتموند.

كما حصد شالكة نقطة ثمينة رفعت رصيده إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com