مدربو كأس القارات يتحدثون الروسية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مدربو كأس القارات يتحدثون الروسية (فيديو)

مدربو كأس القارات يتحدثون الروسية (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

سيتحدد خلال ساعات قليلة بطل كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ 31 بين مصر والكاميرون، وذلك بعد حسم نتيجة لقائهما في نهائي البطولة التي تختتم في الغابون، غدًا الأحد، والفائز سينضم إلى سبعة منتخبات مشاركة في كأس القارات في روسيا.

وستستضيف روسيا كأس القارات في الفترة من 17 يونيو/حزيران وحتى الثاني من يوليو/ تموز المقبلين بمشاركة ثمانية منتخبات تمثل أبطال القارات، فضلا عن روسيا المستضيفة وألمانيا، بطلة العالم.

ومن أجل الترحيب ببطل أفريقيا القادم أطلق المدربون السبعة كلمة باللغة الروسية لحث الجماهير على مشاهدة البطولة، حيث كان واضحًا أن الروسي ستانيسلاف تشيرتشيسوف متمكن من لغته الأم، لكن المدربين الستة الآخرين الذين يعلمون مسبقاً أنهم سيكونون في كأس العالم حاولوا ونجحوا في التحدث بالروسية.

وسيشارك بطل أفريقيا ضمن المجموعة الثانية التي تضم: تشيلسي وأستراليا وألمانيا، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات: روسيا ونيوزيلندا والبرتغال والمكسيك.

وألقى كل من: أنتوني هدسون، مدرب نيوزيلندا، ويواكيم لوف، مدرب ألمانيا، وخوان أنطونيو بيتزي، مدرب تشيلي، وخوان كارلوس أوسوريو، مدرب المكسيك، وفرناندو سانتوس، مدرب البرتغال، وآنجي بوستيكوغلو، مدرب أستراليا، جملة بالروسية للترحيب بالجماهير في كأس القارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com