الفيفا يوقف نجم باير ليفركوزن حتى نهاية الموسم
الفيفا يوقف نجم باير ليفركوزن حتى نهاية الموسمالفيفا يوقف نجم باير ليفركوزن حتى نهاية الموسم

الفيفا يوقف نجم باير ليفركوزن حتى نهاية الموسم

سيغيب هاكان شالهان أوغلو لاعب باير ليفركوزن حتى نهاية الموسم الجاري بعدما أبقت محكمة التحكيم الرياضية اليوم الخميس عقوبة الإيقاف ـ 4 أشهر التي فرضها عليه الاتحاد الدولي (الفيفا) بسبب نزاع تعاقدي مع نادي طرابزون سبور التركي.

كما يغيب لاعب الوسط الهجومي (22 عامًا) الذي أُمر بدفع مبلغ مليون يورو (1.08 مليون دولار) الى طرابزون - عن مواجهة فريقه في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وتقدم طرابزون بشكوى الى الفيفا في أبريل 2013 يزعم فيها ان شالهان أوغلو انتهك بنود تعاقده دون مبرر عادل عندما وقّع لنادي كارلسروهه الالماني في 2011.

وكان الدولي التركي شالهان أوغلو لاعبًا تحت السن القانونية وقتها.

وأصدر الفيفا قرارًا لصالح النادي التركي وفرض عقوبة الإيقاف التي تم تعليقها لحين نظر طعن اللاعب أمام محكمة التحكيم الرياضية.

وأبلغ رودي فولر المدير الرياضي في ليفركوزن: "نأسف لهذا القرار الذي لا نفهمه. ليفركوزن ليس طرفًا في النزاع مع شالهان أوغلو الذي انضم الى النادي في 2014 من هامبورغ".

وتابع: "إنها ضربة قوية لشالهان ولنا. على الرغم من أن باير ليفركوزن ليس له ناقة ولا جمل فيما حدث إلا أنه عوقب. الآن سيغيب لاعب مهم جدًا عن صفوفنا في فترة حاسمة من الموسم".

ويحتل باير ليفركوزن المركز التاسع في الدوري الالماني برصيد 24 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com