كارلوس كيروش يغادر طهران دون تسوية مشاكله – إرم نيوز‬‎

كارلوس كيروش يغادر طهران دون تسوية مشاكله

كارلوس كيروش يغادر طهران دون تسوية مشاكله

المصدر: طهران - إرم نيوز

أعلن عضو الاتحاد الإيراني لكرة القدم كاظم طالقاني، اليوم الإثنين، أن مدرب المنتخب الأول، البرتغالي كارلوس كيروش، غادر طهران متجهًا إلى الإمارات دون تسوية مشاكله مع الاتحاد الإيراني ودفع مستحقاته المتراكمة منذ 4 شهر.

وقال طالقاني في تصريح لموقع ”كاب“ الرياضي: ”كيروش عاد صباح اليوم إلى الإمارات لعدم الوصول إلى حل لتسوية المشاكل مع الاتحاد الإيراني“.

وأضاف: ”الاتحاد الإيراني وخلال جلسات استمرت لأسبوعين مع كيروش لم يتوصل خلالها لتسوية ترضي الطرفين“.

ومنذ أسبوعين يحاول رئيس الاتحاد الإيراني مهدي تاج إقناع كيروش بالتراجع عن استقالته، فيما طالب كيروش السبت الماضي الاتحاد الإيراني بدفع رواتبه التي لم يحصل عليها منذ 4 أشهر قبل البدء بمفاوضات بينهما.

وفي سياق متصل، قال مصدر مسؤول بالاتحاد الإيراني الخميس الماضي، إن بعض المسؤولين في الاتحاد يعتقدون إن إصرار المدرب البرتغالي كارلوس كيروش على دفع أمواله للقبول بالحوار والتفاوض مع الاتحاد تحمل رسائل مبطنة، مرجحًا أن يتخذ كيروش قرارًا جديدًا بمغادرة طهران بشكل دائم.

واعتبر كيروش الأسبوع الماضي الذي يصر على استقالته التي قدّمها مطلع يناير الجاري، إن مدرب نادي برسبوليس طهران الكرواتي برانكو إيفانكوفيتشمدرب فاشل ولا يعير أي أهمية للمنتخب الإيراني، محملًا إياه المسؤولية في حال أخفق المنتخب الإيراني في التأهل لكأس العالم في مونديال روسيا 2018.

وتفجرت خلافات بين كيروش وإيفانكوفيتش مطلع يناير خلال إقامة المنتخب الإيراني معسكرًا تدريبيًا له في الإمارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com