روسيا تستقبل ضيوف كأس القارات بالصور والمعارض

روسيا تستقبل ضيوف كأس القارات بالصور والمعارض

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تم نصب معارض خاصة في عدد من المطارات في مختلف أنحاء روسيا مخصصة لكأس القارات، التي ستقام في مدن كازان وموسكو وسانت بطرسبرغ وسوتشي.

بدأ الجمهور الروسي وضيوف البلاد بالشعور باقتراب كأس القارات 2017 التي ستحتضنها البلاد بين يونيو/حزيران ويوليو/تموز، إذ يمكن للمسافرين عبر المطارات في المدن المضيفة التعرف على معلومات عن كأس القارات وكأس العالم 2018، حيث تم نصب معارض خاصة في عدد من المطارات في مختلف أنحاء البلاد مخصصة لبطولة الأبطال التي ستقام في مدن كازان وموسكو سانت بطرسبرغ وسوتشي.

وعقد احتفال، أمس الأربعاء، لافتتاح معرض في مطار شيريميتيفو الدولي في موسكو بمشاركة رئيس اللجنة المنظمة المحلية، ألكسي سوروكين، والنائب الأول للمدير التنفيذي للمطار، أندريه نيكولين.

وشارك في الحفل -أيضًا- قائد روسيا السابق وسفير كأس العالم الحالي ألكسي سمرتين، بجانب التميمة الرسمية لنهائيات روسيا 2018، الذئب زابيفاكا، لرسم الابتسامة على وجوه المارّين.

ونقل موقع الاتحاد الدولي (الفيفا) على الإنترنت عن سوروكين، قوله: ”تأتي المعارض الموجودة في مطارات أكبر مدن في روسيا في إطار حملة دعائية وإعلامية لدعم كأس القارات.. تهدف هذه الحملة إلى تعريف الجمهور المحلي والضيوف ببطولة الأبطال التي يتنافس على لقبها أفضل منتخبات العالم.. أنا على يقين بأن الملاعب ستمتلئ عن آخرها في كأس القارات هذا الصيف وأن البطولة ستشهد تألق نجوم العالم.. من جانبنا فإن اللجنة المنظمة المحلية ستفعل ما بوسعها لضمان تنظيم بطولة على أعلى مستوى“.

كما توجد معارض شبيهة للمعرض الذي افتتح أخيرًا في شيريميتيفو في مطارات روستوف أون دون وكازان وسامارا وإيكاترنبرغ، وسيتم -أيضًا- فتح معارض أخرى في نيغني نوفغورود، وسوتشي، وفلوجوغراد، ومطار بولكوفو في سانت بطرسبرغ ومطار فنوكوفو في موسكو في المستقبل القريب.

وتنطلق البطولة بين الـ 17 من يونيو/حزيران والـ2 من يوليو/تموز المقبلين بمشاركة ثمانية منتخبات تقسمت على مجموعتين ضمت الأولى: روسيا ونيوزيلندا والبرتغال والمكسيك، والثانية منتخبات بطل أفريقيا 2017 وتشيلي وأستراليا وألمانيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com