مدرب بنما: تشاجرت مع مدرب هندوراس للدفاع عن شرف فريقي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مدرب بنما: تشاجرت مع مدرب هندوراس للدفاع عن شرف فريقي (فيديو)

مدرب بنما: تشاجرت مع مدرب هندوراس للدفاع عن شرف فريقي (فيديو)

المصدر: بنما سيتي – إرم نيوز

كشف الكولومبي هيرنان درايو غوميز، المدير الفني لمنتخب بنما الأول لكرة القدم، أن سبب اشتباكه مع مواطنه خورخي لويس بينتو، مدرب هندوراس، هو التصريحات، التي أطلقها الأخير، والتي اتهم فيها المنتخب البنمي بإرشاء حكام إحدى مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

قال غوميز: ”هذا الرجل (بينتو) قال لي إن بنما قامت بدفع رشوة لحكم كوبي“، مؤكدا أن هذه الاتهامات عارية عن الصحة.

وكاد المدربان يشتبكان بالأيدي في أثناء المباراة، التي جمعت بين منتخبي هندوراس وبنما، أمس الأربعاء، في بطولة كأس أمريكا الوسطى، وانتهت بفوز الأول بهدف نظيف.

وبعد المشاجرة، التي شهدت تدخل بعض اللاعبين وقوات الأمن، وصف غوميز مواطنه بينتو بأنه شخص ”غير محترم“، مشيرا إلى أنه كان يدافع عن شرف منتخب بنما.

وطبقا لرواية غوميز، اتهم بينتو منتخب بنما بتقديم رشوة لحكم المباراة، التي جمعت بينه ومنتخب هندوراس في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، في إطار تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي ”كونكاكاف“ المؤهلة لمونديال روسيا. 2018

وتتربع هندوراس على صدارة ترتيب بطولة كأس أمريكا الوسطى، بعد أن فازت بثلاث مباريات متتالية، تليها كوستاريكا في المركز الثاني برصيد خمس نقاط، ثم بنما في المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

وتختتم بطولة كأس أمريكا الوسطى، التي تشارك فيها -أيضا- منتخبات بليز والسلفادور ونيكاراغوا منافساتها، يوم الأحد المقبل، حيث تمنح أربع بطاقات تأهل لبطولة الكأس الذهبية لعام 2017، والتي من المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين يومي السابع والـ27 من تموز/يوليو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com