كيروش يطلب من إيران دفع مستحقاته قبل التفاوض معه – إرم نيوز‬‎

كيروش يطلب من إيران دفع مستحقاته قبل التفاوض معه

كيروش يطلب من إيران دفع مستحقاته قبل التفاوض معه

المصدر: طهران - إرم نيوز

طلب مدرب المنتخب الإيراني، البرتغالي كارلوس كيروش، اليوم الثلاثاء، من رئيس الاتحاد الإيراني مهدي تاج، دفع مستحقاته  التي مضى عليها أربعة أشهر قبل الدخول في مفاوضات جادة لإنهاء الخلافات.

وقال ”تاج“ لموقع ”غرفة الأخبار24“ الإيراني: ”كيروش طلب مني دفع مستحقاته التي مضى عليها أربعة أشهر قبل الدخول في مفاوضات جادة“، مشيرًا إلى أن ”كيروش رفض لليوم الثاني على التوالي الحضور إلى مقر الاتحاد الإيراني لكرة القدم للتباحث“.

وفي سياق متصل، قال مصدر مسؤول بالاتحاد للموقع، إن ”بعض المسؤولين في الاتحاد يعتقدون أن إصرار كيروش على دفع أمواله للقبول بالحوار والتفاوض مع الاتحاد تحمل رسائل مبطنة“، مرجحًا أن ”يتخذ كيروش قرارًا جديدًا بمغادرة طهران بشكل دائم“.

وفي سياق متصل، طمأن وزير الشباب والرياضة الإيرانية مسعود سلطاني فر، الجماهير الرياضية بوجود مساعٍ حثيثة لحل الخلافات بين الاتحاد وكيروش.

وتفجرت خلافات بين كيروش ومدربي بعض الأندية الإيرانية لكرة القدم مطلع كانون الثاني/يناير خلال إقامة المنتخب الإيراني معسكرًا تدريبيًا له في الإمارات.

وقال كيروش في مقابلة صحفية، الجمعة الماضي: ”ما زلت مصرًا على تقديم استقالتي من مهمة تدريب المنتخب الإيراني“، منوهًا أن ”برامج الاتحاد الإيراني تجاه منتخبه متضاربة وتم وضعها دون التنسيق معي“.

وأوضح المدرب البرتغالي: ”الاتحاد الإيراني لم يقدم حتى الآن أي برامج عملية جيدة تؤهل المنتخب الإيراني للوصول إلى كأس العالم في روسيا“.

وشرح كارلوس في رسالته أسباب استقالته، منها ”عدم قدرته على الاستمرار في مهمته بسبب تدخلات إدارة الأندية في اختيار اللاعبين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com