مارادونا يكشف عن تصريحات كارثية تهدد منتخب الأرجنتين
مارادونا يكشف عن تصريحات كارثية تهدد منتخب الأرجنتينمارادونا يكشف عن تصريحات كارثية تهدد منتخب الأرجنتين

مارادونا يكشف عن تصريحات كارثية تهدد منتخب الأرجنتين

يعيش الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وضعية إدارية معقدة ومشاكل مالية كبيرة، أدت للفشل في انتخاب هيئة جديدة ورئيس جديد ويدير كرة القدم الأرجنتينية مجلس مؤقت.

ولا تسمح قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بالمشكلات الإدارية والمجالس المؤقتة فوق فترة تصل لـ6 أشهر، وهو ما يهدد الاتحاد الأرجنتيني بالعقاب.

وأكد الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، أن السويسري غياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أخبره بكون الوضع في الأرجنتين أصبح لا يطاق والعقوبات أصبحت قريبة.

وقال ماردونا: "إنفانتينو أخبرني أن الأخبار المقبلة من الأرجنتين ستجعله ينفجر ولن يتردد في الذهاب إلى هناك ليشرح للأرجنتينيين لماذا لن تشارك الأرجنتين في أي مسابقة دولية، حال لم تنتخب هيئة جديدة مصادق عليها من الفيفا".

وما زالت القوانين الجديدة لم تصادق عليها الجمعية العمومية للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وستعقد جمعية عمومية استثنائية يوم 14 آذار/مارس المقبل، كما أن انتخاب رئيس جديد يمر عبر حصول المرشحين على شهادة الشفافية من لجنة الأخلاقيات في الفيفا.

ومن المحتمل أن ينتخب الاتحاد الأرجنتيني، رئيسا جديدا يوم 28 نيسان/أبريل المقبل، لكن التأخر عن الموعد المتفق عليه قد يدفع الفيفا لإيقاف الأرجنتين دوليا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com