هوملز يكشف.. لماذا يكلم نفسه في الملعب؟

هوملز يكشف.. لماذا يكلم نفسه في الملعب؟
Football Soccer - Bayern Munich v RB Leipzig - German Bundesliga - Allianz-Arena, Munich, Germany - 21/12/16 - Mats Hummels of Bayern Munich in action. REUTERS/Michael Dalder DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

كشف الدولي الألماني ماتس هوملز، مدافع بايرن ميونخ الحالي وبروسيا دورتموند السابق، عن سبب صراخه في الملعب أو التدريب عندما يضيع إحدى الفرص أو يرتكب خطأ ما.

وخلال أحد التدريبات خلال المعسكر الحالي للنادي البافاري في الدوحة، صرخ هوملز قائلا: ”ركز يا ماتس“، ليعود لقوته المعهودة بعدها مباشرة.

وقال المدافع المتوج بكأس العالم 2014 مع بلاده في البرازيل لموقع النادي على الإنترنت: ”دائمًا ما أتحدث إلى نفسي في الملعب، وأشعر بالحزن عندما أرتكب الأخطاء، فعلت هذا حتى قبل أن يغضب مدربي وأنا شاب، لكن هذا أفادني“.

كالعادة، لم يحتج هوملز مجهودًا للتأقلم في 6 الأشهر الماضية، فالطريق كان ممهدًا مع البايرن وفوق كل شيء معه، موضحا: ”أنا سعيد للغاية وسعيد أن هذا حدث، أعتقد أني حظيت ببداية جيدة على الجانبين الرياضي والإنساني، هذا بالظبط ما أود فعله“.

وهذا بالظبط ما يفعله في الدوحة حاليا، حيث التدريبات المكثقة من أجل استئناف الموسم في وقت لاحق من الشهر الحالي.

المعسكر الشتوي مهم جدًا للدولي الألماني، فلقد تأخر عن اللحاق بالفريق في الصيف والانخراط مع النادي الجديد واللاعبين القدامي وتأخر اللاعبين أيضًا، فوق كل هذا يستمتع ماتس بالأجواء حاليًا، قائلا: ”حقًا الوقت قصير جدًا، لكن هناك الكثير من الإماكانيات للتدريب وإعادة الانتعاش قبل كل شيء الأرجل أصبحت أثقل“.

الساعة البيلوجية

أكثر ما يزعج هوملز غير التدريبات الشاقة هو فارق التوقيت، لكن اللاعب جاء من منزله للانضمام إلى زملائه في معسكر الشتاء.

وقال: ”العطلة الشتوية ميزة لنا.. لا أحب اللعب كثيرًا في الشتاء مثل فرق إنجلترا.. ولكن أيضًا أتشوق للعب في العطلة، أرتاح لسبعة أيام يمكنك أن تنفصل تمامًا وتستمتع“.

ويتطلع بايرن ميونخ لاستئناف البوندسليغا بمواجهة فرايبورغ يوم الـ 20 من يناير/ كانون الثاني الحالي، وهي أول مباراة رسمية يخوضها النادي البافاري في العام الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com