أنباء عن استقالة مدرّب المنتخب الإيراني

أنباء عن استقالة مدرّب المنتخب الإيراني

المصدر: طهران - إرم نيوز

أفادت وسائل إعلام رياضية إيرانية، اليوم السبت، أن مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم، البرتغالي كارلوس كيروش، قرر تقديم استقالته إلى الاتحاد الإيراني، بعد خلافات بينه وبين إدارة الأندية الإيرانية، التي رفضت السماح لبعض لاعبيها بالتوجه إلى الإمارات للمشاركة  بمعسكر تدريبي أقيم في مدينة دبي، الاثنين الماضي.

وذكرت صحيفة ”الرياضة الإيرانية“، أن بعثة المنتخب الإيراني عادت اليوم من مطار دبي إلى مطار طهران، مشيرة إلى أن ”المدرب البرتغالي رفض العودة مع أعضاء المنتخب وبقي في دبي“.

ونقلت الصحيفة عن مصدر بالاتحاد الإيراني، قوله: ”كيروش أبلغ الاتحاد عزمه تقديم استقالته من تدريب المنتخب الإيراني بعد خلافات مع إدارة الأندية الإيرانية، التي رفضت السماح للاعبيها التوجه إلى دبي للمشاركة في المعسكر التدريبي“.

وأوضح المصدر: ”بعثة المنتخب الإيراني أنهت معسكرها التدريبي منذ يوم أمس بعد الخلافات، فيما بقي كارلوس كيروش في مدينة دبي“.

وكان مجموعة من لاعبي نادي برسبوليس عادوا، الثلاثاء الماضي، إلى طهران بعد يوم من مشاركتهم في تدريبات المنتخب الايراني، بعدما رفض مدربهم برانكو إيفانكوفيتش المشاركة.

وهاجم مدرب نادي برسبوليس، نظيره في المنتخب الإيراني كيروش، واصفاً إياه بـ“شخصية ديكتاتورية ولا تليق بتدريب المنتخب الإيراني“.

وفي سياق متصل، دافع رئيس الاتحاد الإيراني مهدي تاج، عن كيروش، وقال: ”ليس من حق برانكو ايفانكوفيتش التطاول على كيروش“، مضيفاً: ”كيروش مدرب عظيم وما ذكره برانكو غير صحيح“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com