شابيكوينسي يوقّع مع لاعبين جُدد.. ويظهر في مباراة ودية بعد أسبوعين
شابيكوينسي يوقّع مع لاعبين جُدد.. ويظهر في مباراة ودية بعد أسبوعينشابيكوينسي يوقّع مع لاعبين جُدد.. ويظهر في مباراة ودية بعد أسبوعين

شابيكوينسي يوقّع مع لاعبين جُدد.. ويظهر في مباراة ودية بعد أسبوعين

أعلن نادي شابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم عن تعاقده مع لاعبين آخرين في إطار خطة النادي لإعادة بناء الفريق بعد حادث الطائرة المأسوي الذي أودى بحياة معظم لاعبي الفريق.

وتعاقد النادي البرازيلي مع المهاجم نيلتينيو 23/ عاما/ على سبيل الإعارة لمدة عام من نادي كريسيوما الذي ينتمي لولاية سانتا كاتارينا التي ينتمي إليها النادي المنكوب أيضا.

كما ضم شابيكوينسي لاعب الوسط دودو 22/ عاما/ على سبيل الإعارة لمدة عام واحد أيضا من فريق أتلتيكو مينيرو.

وكان شابيكوينسي تعرض لحادث طائرة في 28 تشرين ثان/نوفمبر الماضي حيث تعرضت طائرة الفريق للسقوط بسبب نفاد الوقود والتحطم في منطقة جبلية بالقرب من مدينة ميديلين الكولومبية خلال توجه شابيكوينسي إلى كولومبيا لخوض مباراة الذهاب أمام أتلتيكو ناسيونال الكولومبي في الدور النهائي لبطولة أندية أمريكا الجنوبية (كوبا سودامريكانا) .

ومن بين 77 فردا كانوا على متن الطائرة ، لم ينج سوى ستة أشخاص فقط من بينهم ثلاثة من أعضاء الفريق فيما أسفر الحادث عن مقتل 19 من لاعبي فريق شابيكوينسي وعدد من أعضاء الطاقم الفني والإداري والطبي للفريق.

إلى ذلك، اتفق مسؤولو فريق شابيكوينسي البرازيلي على خوض مباراة ودية بعد أسبوعين مع بالميراس حامل لقب الدوري البرازيلي والذي كان آخر فريق يلتقيه فريق شابيكوينسي قبل حادث الطائرة المأسوي الذي أودى بحياة معظم لاعبي شابيكوينسي.

ويلتقي الفريقان في 21 كانون ثان/يناير الحالي على ملعب شابيكوينسي ، حسبما أعلن النادي المنكوب.

وأشارت إدارة نادي شابيكوينسي إلى أن عائدات المباراة ستخصص بأكملها لصالح صندوق ضحايا النادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com