كيف ردَّ الرياضيون الألمان على هجوم برلين؟

كيف ردَّ الرياضيون الألمان على هجوم برلين؟
Women mourn at the scene where a truck ploughed into a crowded Christmas market in the German capital last night in Berlin, Germany, December 20, 2016 REUTERS/Fabrizio Bensch TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: برلين ـ إرم نيوز

توحد عالم الرياضة في ألمانيا في شعوره بالصدمة إزاء الهجوم الذي وقع على سوق لأعياد الميلاد (الكريسماس) ببرلين أمس الاثنين، والذي أسفر عن مقتل 12 شخصا وإصابة العشرات.

وقالت لجنة الألعاب الأولمبية الألمانية على موقع تويتر: “ نشعر بالذهول والحزن، وقلوبنا مع الضحايا وأقاربهم والمصابين ”.

وكتب نيكو روزبرغ بطل العالم في سباق فورمولا واحد على حسابه في تويتر يقول: “ قلوبنا مع أسر وأصدقاء الضحايا ”، بينما قال نجم الجولف الشهير مارتن مايمر: “ لم يعد بإمكان الكلمات أن تصف العالم الذي نعيش فيه بعد الآن، لا تصلوا فقط من أجل برلين ولكن صلوا من أجل العالم كله ”.

وكتب منظمو ماراثون برلين على فيس بوك :“ نشعر بحزن عميق حيال هذه الأحداث المروّعة في سوق للكريسماس في برلين، قلوبنا وصلواتنا مع أسر الذين قتلوا، ونأمل تحقيق الشفاء العاجل للكثيرين الذين أصيبوا ”.

وقال حساب الفريق الوطني الألماني الفائز بكأس العالم لكرة القدم على موقع تويتر: “ قلوبنا مع الضحايا، وأسرهم وكل الذين تأثروا بهذا الأحداث المأساوية ”.

وقال أعضاء فريق نادي ألبا برلين لكرة السلة ”إنهم شعروا بالصدمة والحزن العميق ”، بينما قال ديرك زينجلر رئيس فريق يونيون برلين لكرة القدم: “ نشعر بالذهول، لقد فقد إناس حياتهم بطريقة عنيفة، نحن ننعى الضحايا ونعلن الحداد عليهم ”.

وقال ميشائيل بريتز المدير الفني لنادي هيرتا برلين لكرة القدم:“ نشعر بالحزن والصدمة، وقلوبنا مع الضحايا وأقاربهم ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com