أتلتيكو ناسيونال يهزم كلوب أمريكا ويحرز المركز الثالث بمونديال الأندية
أتلتيكو ناسيونال يهزم كلوب أمريكا ويحرز المركز الثالث بمونديال الأنديةأتلتيكو ناسيونال يهزم كلوب أمريكا ويحرز المركز الثالث بمونديال الأندية

أتلتيكو ناسيونال يهزم كلوب أمريكا ويحرز المركز الثالث بمونديال الأندية

أحرز فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي المركز الثالث في كأس العالم للأندية باليابان بعد فوزه على كلوب أمريكا المكسيكي 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية في مباراة تحديد المركز الثالث.

وانتهى الوقت الأصلي بتعادل الفريقين 2-2 ليتم الاحتكام إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي حسمها اتلتيكو ناسيونال لصالحه بنتيجة 4-3.

وتقدم اتلتيكو ناسيونال بهدفين في أقل من نصف ساعة حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة السادسة بتوقيع ميغيل ساموديو، لاعب كلوب أمريكا، بالخطأ في مرمى فريقه ثم أضاف أليخاندرو موراليس الهدف الثاني في الدقيقة 26.

ولكن كلوب أمريكا لم يستسلم ورد بهدفين حملا توقيع مايكل أرويو في الدقيقة 38 وأوريبي بيرالتا من ضربة جزاء في الدقيقة 64.

وفاز كلوب أمريكا، الذي يحتفل بالذكرى المئوية لتأسيسه، في دور الثمانية على تشونبوك الكوري الجنوبي بطل آسيا 2-1، لكنه مني بالهزيمة في المربع الذهبي على يد ريال مدريد بهدفين نظيفين، في الوقت الذي استهل فيه أتلتيكو ناسيونال مسيرته في البطولة بهزيمة مذلة أمام كاشيما بثلاثية نظيفة.

وشارك كلوب أمريكا في البطولة للمرة الثالثة بعد عام 2006 الذي حل فيه رابعا وعام 2015 عندما جاء في المركز الخامس، بينما شارك أتلتيكو في البطولة للمرة الأولى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com