ريناتو سانشيز يقلد ريهانا (فيديو)

ريناتو سانشيز يقلد ريهانا (فيديو)
Football Soccer - FC Rostov v FC Bayern Munich - UEFA Champions League Group Stage - Group D - Olimp 2 Stadium, Rostov-on-Don, Russia - 23/11/16. Bayern Munich's Renato Sanches in action against FC Rostov's Timofei Kalachev. REUTERS/Maxim Shemetov

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

كان عام 2016 مميزًا للشاب ريناتو سانشيز، الذي توج بلقب الدوري البرتغالي مع بنفيكا، قبل أن يشارك في فوز بلاده بلقب يورو 2016 في فرنسا، وهو أول لقب كبير للبرتغال ومن ثم الانتقال لبايرن ميونخ الألماني في صفقة ضخمة.

كما أنه حظي بجائزة الفتى الذهبي التي تمنحها صحيفة ”توتوسبورت“ الإيطالية لأفضل لاعب شاب كل عام وذلك بفضل إنجازاته خلال 2016.

لذلك فكان طبيعيا أن يحتفل ريناتو سانشيز، البالغ عمره 19 عاما، بهذا العام التاريخي بالنسبة له رغم أنه لا يشارك بصفة أساسية في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

إذ وقف أمام زملائه والجهازين الفني والطبي للنادي البافاري خلال تناول العشاء، يوم السبت، ورقص وغنى على طريقة المطربة الشهيرة ريهانا بمساعدة بعض زملائه الذين ساندوه وشجعوه ليضحكوا جميعا في نهاية الفقرة الساخرة.

ويستعد بايرن ميونخ لاستعادة صدارة البوندسليغا من لايبزيغ حال فوزه على دارمشتاد، متذيل الترتيب، عندما يلتقيان، اليوم الأحد.

وزاد لايبزيغ، الوافد الجديد، من رصيده إلى 36 نقطة من 15 مباراة متقدما بثلاث نقاط على بايرن ميونخ بفوزه على هيرتا برلين يوم السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة