لوف يكشف عن اللاعب الذي منحه صوته في استفتاء الفيفا
لوف يكشف عن اللاعب الذي منحه صوته في استفتاء الفيفالوف يكشف عن اللاعب الذي منحه صوته في استفتاء الفيفا

لوف يكشف عن اللاعب الذي منحه صوته في استفتاء الفيفا

اعترف يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم بأنه اختار الثلاثي الألماني الدولي توني كروس ومسعود أوزيل ومانويل نوير، في التصويت الخاص به ضمن استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016.

وأكد لوف، في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم السبت، أنه وضع كروس مجددًا في صدارة اختياراته للاعبين المرشحين للجائزة وذلك في التصويت ضمن استفتاء الفيفا على جائزة هذا العام.

وبرر لوف اختياراته قائلًا "توني كروس قدم أداء متماسكًا وقويًا في الموسم الحالي وفاز مع فريقه ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي كما يقدم دائمًا مستويات رائعة مع المنتخب الألماني".

وأضاف "يمكن الاعتماد عليه دائمًا، ولهذا كان اختياري له ثم لأوزيل ونوير، على الترتيب".

وبعد انفصالها عن مجلة "فرانس فوتبول"، التي عادت لتقدم بمفردها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بعيدًا عن جوائز الفيفا، يشتمل تصويت الفيفا هذا العام على تصويت مدربي وقادة جميع منتخبات العالم وكذلك تصويت مجموعة منتقاة من النقاد الرياضيين بخلاف تصويت الجماهير.

وتوّج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني يوم الاثنين الماضي بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من "فرانس فوتبول" فيما يتنافس رونالدو مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني والفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني على جائزة الفيفا لأفضل لاعب فيما حل كروس في المركز السابع عشر بالاستفتاء علمًا بأنه كان صاحب أفضل ترتيب من بين اللاعبين الألمان في هذا الاستفتاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com