نافاس ينتظر هدية ثمينة بعد نهائي كأس العالم للأندية

نافاس ينتظر هدية ثمينة بعد نهائي كأس العالم للأندية
Football Soccer - Real Madrid training - Yokohama, Japan - 17/12/16 - Real Madrid's head coach Zinedine Zidane (3rd L) speaks to players during a training session ahead of the FIFA Club World Cup Final match against Kashima Antlers. REUTERS/Toru Hanai

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

خرج كيلور نافاس سعيدا بعد انتهاء مباراة فريقه ريال مدريد أمام كلوب أمريكا في قبل نهائي كأس العالم للأندية في اليابان، بعد الفوز بهدفين نظيفين نظرا للفوز وكذلك لأنه يوم ميلاده أيضا في الـ 15 من ديسمبر/كانون الأول.

وقال نافاس، الذي أكمل عامه الثلاثين: ”أنا سعيد جدًا فليس هناك هدية أفضل يقدمها لي زملائي من تحقيق الفوز في هذه المباراة“.

وبفضل الفوز تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية اليابان 2016 وعلّق نافاس ضاحكًا: ”لقد كانت طريقة جميلة للاحتفال“.

لم يبذل الحارس الكوستاريكي مجهودًا كبيرًا طوال 90 دقيقة، فمهاجمو أمريكا اختبروا ردود فعله على استحياء؛ وذلك لأن منطقة كيلور من الصعب الوصول إليها.

تُعدّ هذه هي ثالث مشاركة لكيلور نافاس في كأس العالم للأندية، إذ كانت الأولى عندما كان شابًا واعدًا سافر مع ديبورتيفو سابريسا من كوستاريكا إلى نسخة 2005، لكنه لم يلعب أي دقيقة.. هناك احتل فريقه المركز الثالث.

ولم يقف أيضًا تحت الخشبات الثلاث في مشاركته الثانية في المغرب 2014، حيث عانق الميدالية الذهبية كبديل لإيكر كاسياس. أخيرًا، حقق نافاس في اليابان 2016، حلمه بالمشاركة في هذه المسابقة الخاصة.

وأوضح بطموح كبير لموقع الاتحاد الدولي (الفيفا): ”أنا سعيد جدًا، لأنه لشرف كبير أن ألعب مع هذا النادي، وأتمنى أن أحصل على هدية أكبر، لقب بطل العالم، لا شك أنهما حضّرا له مفاجأة ما“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة