نافاس ينتظر هدية ثمينة بعد نهائي كأس العالم للأندية
نافاس ينتظر هدية ثمينة بعد نهائي كأس العالم للأنديةنافاس ينتظر هدية ثمينة بعد نهائي كأس العالم للأندية

نافاس ينتظر هدية ثمينة بعد نهائي كأس العالم للأندية

خرج كيلور نافاس سعيدا بعد انتهاء مباراة فريقه ريال مدريد أمام كلوب أمريكا في قبل نهائي كأس العالم للأندية في اليابان، بعد الفوز بهدفين نظيفين نظرا للفوز وكذلك لأنه يوم ميلاده أيضا في الـ 15 من ديسمبر/كانون الأول.

وقال نافاس، الذي أكمل عامه الثلاثين: "أنا سعيد جدًا فليس هناك هدية أفضل يقدمها لي زملائي من تحقيق الفوز في هذه المباراة".

وبفضل الفوز تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية اليابان 2016 وعلّق نافاس ضاحكًا: "لقد كانت طريقة جميلة للاحتفال".

لم يبذل الحارس الكوستاريكي مجهودًا كبيرًا طوال 90 دقيقة، فمهاجمو أمريكا اختبروا ردود فعله على استحياء؛ وذلك لأن منطقة كيلور من الصعب الوصول إليها.

تُعدّ هذه هي ثالث مشاركة لكيلور نافاس في كأس العالم للأندية، إذ كانت الأولى عندما كان شابًا واعدًا سافر مع ديبورتيفو سابريسا من كوستاريكا إلى نسخة 2005، لكنه لم يلعب أي دقيقة.. هناك احتل فريقه المركز الثالث.

ولم يقف أيضًا تحت الخشبات الثلاث في مشاركته الثانية في المغرب 2014، حيث عانق الميدالية الذهبية كبديل لإيكر كاسياس. أخيرًا، حقق نافاس في اليابان 2016، حلمه بالمشاركة في هذه المسابقة الخاصة.

وأوضح بطموح كبير لموقع الاتحاد الدولي (الفيفا): "أنا سعيد جدًا، لأنه لشرف كبير أن ألعب مع هذا النادي، وأتمنى أن أحصل على هدية أكبر، لقب بطل العالم، لا شك أنهما حضّرا له مفاجأة ما".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com