الكشف عن مرشحي النسخة الأولى من جائزة الفيفا للجمهور – إرم نيوز‬‎

الكشف عن مرشحي النسخة الأولى من جائزة الفيفا للجمهور

الكشف عن مرشحي النسخة الأولى من جائزة الفيفا للجمهور

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كُشف النقاب عن الأسماء المرشحة الثلاثة للنسخة الأولى من جائزة الفيفا للمشجعين، حيث انطلقت عملية التصويت لتحديد الفائز.

فقد تم اختيار هذه اللحظات الثلاث، التي أبدعتها عشاق الساحرة المستديرة في المدرجات، من قبل لجنة تضم عددًا من النجوم، وعلى رأسهم غابرييل باتيستوتا وزفونيمير بوبان ومارتا وفلاديمير بيتكوفيتش، حيث تعكس تلك المشاهد لحظات احتفالية من ثلاثة سياقات مختلفة تمامًا.

والآن بات بإمكان عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم الإدلاء بأصواتهم لتحديد الفائز: إنها جائزة من الجماهير وإلى الجماهير.

1- مشجعو أدو دين هاغ

أعرب مشجعو أدو دين هاغ عن دعمهم لأطفال مستشفى صوفيا الواقع في روتردام، من خلال إهدائهم ألعابا ودمى بطريقة غير تقليدية، حيث ألقوا بها عليهم من الطابق العلوي لملعب دي كويب، معقل فيينورد.

2-جماهير بروسيا دورتموند وليفربول

وشهدت ملاعب الساحرة المستديرة لفتة رائعة أخرى كان أبطالها جماهير بروسيا دورتموند الذين انضموا إلى مشجعي ليفربول في مشهد تضامني مذهل قُبيل انطلاق مباراة الدوري الأوروبي التي جمعت الفريقين عشية الذكرى السنوية الـ27 لكارثة هيلزبره، حيث تغنَّوا معًا بأنشودة ”لن تمشي وحيدًا أبدًا“، التي تشتهر بها جماهير الريدز.

3-جماهير أيسلندا

ومن المشاهد الشهيرة الأخرى التي جذبت العقول خلال عام 2016، تظل في الأذهان صورة مشجعي المنتخب الأيسلندي في بطولة كأس الأمم الأوروبية، حيث انضم إليهم اللاعبون في الاحتفالات التي طبقت شهرتها الآفاق من خلال الطريقة الجماعية والمنسقة للغناء والتصفيق جنبًا إلى جنب.

فمن بين اللحظات الخالدة والمميزة تلك التي أبدعها الأيسلنديون بعد إقصائهم على يد فرنسا المضيفة في دور الثمانية، علمًا بأن ملعب فرنسا شهد حضور نحو ثمانية في المائة من سكان هذا البلد الصغير، حيث جاء المشجعون من أيسلندا خصيصًا لأداء تلك الأنشودة الشهيرة وإظهار تقديرهم وامتنانهم للجهود التي قدمها أبطالهم.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي (الفيفا) إن التصويت مفتوح حتى الإثنين 9 يناير/تشرين الثاني، موعد حفل جوائز الأفضل لكرة القدم من الفيفا، لكم الكلمة الآن، بإمكانكم اختيار اللحظة المفضلة لديكم من خلال الإدلاء بأصواتكم التي ستحدِّد اسم الفائز بجائزة الفيفا للمشجعين لعام 2016، والذي سيستلمها خلال الحفل المقرر في زيوريخ يوم 9 يناير/تشرين الثاني إلى جانب الفائزين بالجوائز الأخرى الذين تم الإعلان عن المرشحين لها الأسبوع الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com