مدرّب المنتخب الإيراني يلجأ إلى روحاني لحلّ مشاكله – إرم نيوز‬‎

مدرّب المنتخب الإيراني يلجأ إلى روحاني لحلّ مشاكله

مدرّب المنتخب الإيراني يلجأ إلى روحاني لحلّ مشاكله

المصدر: طهران - إرم نيوز

يعتزم مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم، البرتغالي كارلوس كيروش، عقد اجتماع له مع الرئيس الإيراني حسن روحاني خلال الأسبوع الجاري، من أجل إنهاء مشاكله الإدراية والمالية مع الاتحاد الإيراني، التي تزايدت خلال الفترة الماضية.

وقالت وسائل إعلام رياضية إيرانية، اليوم السبت، إن ”كيروش طلب قبل فترة من مكتب الرئيس حسن روحاني ترتيب لقاء له مع الأخير، من أجل البحث عن حلول للمشاكل الإدارية والمالية التي يواجهها المنتخب الإيراني وكادره التدريبي“.

وأوضحت صحيفة ”خبر أون لاين“، أن ”كارلوس كيروش تسلم، أمس الجمعة، رسالة من مكتب روحاني تؤكد له أن اللقاء سيتم عقده خلال الاسبوع الجاري مع رئيس الجمهورية“.

وكان مدرب المنتخب الإيراني، أعلن في منتصف نوفمبر/تشرين الثاني، أنه سينهي مهمته مع المنتخب الإيراني بعد انتهاء تصفيات كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018.

واشتكى البرتغالي كيروش في مطلع يناير/كانون الثاني الماضي من وجود تقصير من قبل الاتحاد الإيراني بعدم دفع رواتبه بشكل شهري، فيما تدخل الرئيس الإيراني حسن روحاني وأقنعه بالعدول عن استقالته.

وتولى كيروش، البالغ 62 عاما، تدريب المنتخب الإيراني منذ 2011 ومن المقرر أن ينتهي عقده رسميا في نهاية 2016 ويحظى بشعبية كبيرة لدى المشجعين الإيرانيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com