لاعب شابيكوينسي الناجي من الكارثة الجوية في حالة حرجة للغاية – إرم نيوز‬‎

لاعب شابيكوينسي الناجي من الكارثة الجوية في حالة حرجة للغاية

لاعب شابيكوينسي الناجي من الكارثة الجوية في حالة حرجة للغاية

المصدر: ميديين ـ إرم نيوز

كشفت مصادر داخل المستشفى الكولومبي، التي يخضع فيها لاعبو نادي شابيكوينسي البرازيلي الناجون من الحادثة الجوية، التي أودت بحياة 71 شخصا الأسبوع الماضي، أن اللاعب هيليو نيتو حالته حرجة للغاية بسبب إصابته بعدوى في الرئتين.

وقال فيرني رودريغيز، مديرمستشفى سان فيسينتي، الواقعة بمدينة ميديين الكولومبية ”إنه يعاني من عدوى رئوية بسبب الإصابة، التي تعرض لها في الرئتين؛ ما يتطلب خضوعه لمتابعة من قبل المتخصصين“.

وكشف رودريغيز أن لاعبي تشابيكوينسي الآخرين، الحارس جاكسون فولمان والمدافع الان روشيل، المصابين ببعض الجروح، لا يزالان يخضعان للعلاج داخل وحدة الرعاية المركزة، ولكن وضعهما الصحي أفضل من زميلهما نيتو.

وأوضح رودريغيز أن فولمان خضع لعملية جراحية بترت فيها قدمه اليمنى وسيخضع لعملية أخرى لضمان سلامة الجزء المتبقي من القدم المبتورة.

وأضاف الطبيب الكولومبي، قائلا ”حالة الجزء المتبقي مقلقة لأن عملية البتر كانت قوية للغاية ونرغب في الحفاظ على الجزء المتبقي بحجمه الحالي، جزء من العلاج يتطلب إخضاعه لعملية جراحية للحفاظ على الخياطة (الطبية) نظيفة“.

وفيما يتعلق باللاعب الثالث، الان روشيل، الذي أصيب بكسر في العمود الفقري، أكد رودريغيز أنه استفاق من غيبوبته ولكنه لا يزال تحت الملاحظة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com