أزمة الفتاة الأرمينية تُطيح بحارس إيران (صورة) – إرم نيوز‬‎

أزمة الفتاة الأرمينية تُطيح بحارس إيران (صورة)

أزمة الفتاة الأرمينية تُطيح بحارس إيران (صورة)

المصدر: إرم نيوز

أعلن حارس مرمى المنتخب الإيراني ونادي استقلال طهران ”مهدي رحمتي“ 33 عاماً، اعتزاله اللعب بشكل نهائي بعد مسيرة امتدت 16 عاماً، بسبب قرار اتخذته لجنة الانضباط أمس بحرمانه من اللعب 3 أشهر بعد التقاطه صورة مع فتاة في أرمينيا الشهر الماضي.

وقال رحمتي للقسم الرياضي في وكالة أنباء ”مهر“ الإيرانية، إن ”قرر اليوم إعلان اعتزاله عن اللعب مع المنتخب والأندية الإيرانية بعد القرار الجائر الذي تم اتخاذه ضدي مع ثلاثة لاعبين في نادي استقلال يوم أمس بسبب صورة لنا تم التقاطها مع فتاة في أرمينيا لم ترتدي بنطالا في أرمينيا الشهر الماضي“.

rahmati-2

وفي سياق متصل، دعا مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم البرتغالي كارلوس كيروش، الحارس مهدي رحمتي إلى التريث في قراره، مطالباً إياه بضرورة اتخاذ قرار اعتزاله حتى نهاية تصفيات أمم آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وقررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإيراني لكرة القدم، أمس، حرمان ثلاثة لاعبين في نادي استقلال طهران، بينهم ”مهدي رحمتي“ بحرمانهم من اللعب لمدة شهر واحد بسبب التقاطهم صورة مع فتاة في أرمينيا.

وفي سياق متصل، قال عضو لجنة الانضباط ”عبد الله سمامي“ لوسائل إعلام محلية، إن ”مهدي رحمتي هذه هي المرة الثالثة التي يتعرض فيها للعقوبة بسبب عدم احترامه لقوانين الانضباط والأخلاق التي يفرضها الاتحاد الإيراني لكرة القدم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com