حرب كلامية بين غاديليا وإسبارسا تشعل UFC – إرم نيوز‬‎

حرب كلامية بين غاديليا وإسبارسا تشعل UFC

حرب كلامية بين غاديليا وإسبارسا تشعل UFC

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تبادلت كلوديا غاديليا الاتهامات مع كارلا إسبارسا بطلة العالم السابقة في منافسات UFC على حساباتهما على موقع ”انستغرام“.

وبدأت المشادة الكلامية بين المصارعتين عندما قالت إسبارسا إنها كانت تبيع دراجتها النارية من علامة ”هارلي ديفيدسون“ لمساعدتها في تغطية نفقاتها عقب الخضوع لجراحة في الكتف التي تسببت في غيابها عن الملاعب لأكثر من عام وخوضها مباراتين فقط خلال عامي 2015 و2016.

واعترفت إسبارسا بأنها رفضت عرضًا لمواجهة غاديليا لأنها أرادت خوض معسكر تدريبي طويل وكامل للاستعداد لهذه المواجهة خاصة بعد الفوز على جوليانا ليما في أبريل.

وردت غاديليا عبر حسابها على ”انستغرام“ أيضًا على ما قالته إسبارسا مؤكدة أن منافستها رفضت مواجهتها مرة أخرى مؤخرًا.

وقالت غاديليا: ”كارلا مقاتلة ضعيفة لا تريد أن تطوّر من مستواها وتتقدم، وقالت إنها تختلق الأعذار حتى تخوض مواجهات سهلة وتبتعد عن الصعبة.“

وأضافت غاديليا: ”أريد أن أكون أفضل دائمًا وأطلب مواجهة الأفضل دائمًا ولسوء الحظ كارلا لا تفكر بنفس الطريقة وغيرها من الأسماء في دوري الدرجة رفضت مواجهتي ولم يعد أمامي خيار سوى كورتني كيسي.
وافقت على هذه المواجهة مع وعد بأن في حال الفوز سأواجه كارلا ومازالت هي ترفض مواجهتي“.

وتفوقت غاديليا مؤخرًا على كيسي بقرار الحكام بالإجماع بعد الخسارة أمام البطلة جوانا غيدرزيسكي في وقت سابق من هذا العام.

وواصلت غاديليا حربها على إسبارسا قائلة: ”هل تريدين المال أيتها الفتاة الصغيرة؟ يجب عليكي القتال. فأنا أملك منزلين والسيارات التي أريدها وأموالًا في البنك وما زال عمري 27 عامًا. هل تعرفين لماذا حصلت على كل هذا لأني قبلت التحديات ولم أختر شيئًا من المعارك التي خضتها. خضت نزالين في آخر 6 شهور ولم أختر أي منافس“.

وردت إسبارسا قائلة إنها ستعود سعيدة بمواجهة جاديليا في المستقبل القريب، لكنها تريد الحصول على استعداد كافٍ لهذه المعركة المهمة خاصة بعد ابتعاد عن المنافسة لمدة عامين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com