حقيقة انضمام رونالدينيو إلى شابيكوينسي‎ – إرم نيوز‬‎

حقيقة انضمام رونالدينيو إلى شابيكوينسي‎

حقيقة انضمام رونالدينيو إلى شابيكوينسي‎

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

في أعقاب حادث تحطم طائرة فريق شابيكوينسي البرازيلي وراح ضحيتها غالبية لاعبي الفريق انتشرت شائعتان ثبت فيما بعد أنهما غير صحيحتين.

وكانت الأولى أن باريس سان جيرمان الفرنسي قرر مساعدة النادي البرازيلي بمبلغ 40 مليون يورو لمساندته والمساهمة في عودة شابيكوينسي لسابق عهده لكن ثبت كذب هذه الشائعة في حين تردد أن كريستيانو رونالدو قائد البرتغال وهداف ريال مدريد بصدد التبرع بمبلغ كبير للنادي البرازيلي لكن ذلك استبعد تمامًا فيما بعد.

وفي نهاية الأسبوع الماضي انطلقت شائعة عودة رونالدينيو نجم برشلونة وميلان وباريس سان جيرمان السابق للعب من جديد لكن لصالح شابيكوينسي مجانًا.

ما صحة هذه المعلومة؟

وقال مصدر موثوق قريب من النادي إنه لم يصدر أي عرض مثل هذا من رونالدينيو الذي عرض المساعدة بينما أعلن روبرتو أسيس شقيق النجم البرازيلي ومدير أعماله إن مهاجم برشلونة السابق تأثر بالحملة التي دعت على وسائل التواصل الاجتماعي لعودته للملاعب والانضمام لشابيكوينسي مجانًا.

وواصل رونالدينيو مساندته للنادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة له بقميص شابيكوينسي لمساندة ضحايا الفريق.

وانتشرت صورة لرونالدينيو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأحد وهو يرتدي قميص شابيكوينسي لكنه ثبت أنها تعود لعام 2008.

ونجا 3 لاعبين فقط من الفريق الذي أقلعت طائرته من شمال البرازيل متوجهة إلى كولومبيا لمواجهة أتليتيكو ناسيونال في ذهاب نهائي كأس سودامريكانا لكنها تحطمت في الجبال خارج مدينة ميديين لتترك أوساط كرة القدم في حزن شديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com