بروسيا دورتموند يقلب تأخره لفوز كاسح على مونشنغلادباخ

بروسيا دورتموند يقلب تأخره لفوز كاسح على مونشنغلادباخ
Football Soccer - Borussia Dortmund v Borussia Moenchengladbach - German Bundesliga - Signal Iduna Park, Dortmund, Germany - 3/12/16 - Borussia Dortmund's Pierre-Emerick Aubameyang celebrates with his teammates after scoring a goal. REUTERS/Thilo Schmuelgen DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.

المصدر: برلين - إرم نيوز

قلب بروسيا دورتموند تأخره بهدف أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ إلى الفوز 4/1 اليوم السبت في المرحلة الثالثة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم.

وقفز فريق هوفنهايم إلى المركز الرابع بفضل فوزه على ضيفه كولن 4/0.

وفي باقي المباريات فاز هيرتا برلين على مضيفه فولفسبورغ 33/2 وفيردر بريمن على ضيفه إنغولشتات 2/1 وتعادل باير ليفركوزن مع ضيفه فرايبورغ 1/1.

وعلى ملعب سيغنال إيدونا بارك حقق بروسيا دورتموند فوزه الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى 24 نقطة ويتقدم إلى المركز الخامس وتجمد رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقمص المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ دور البطولة وسجل الهدفين الأول والرابع لبروسيا دورتموند في الدقيقتين 7 و68 وتكفل البولندي لوكاس بيشتشيك والفرنسي عثمان ديمبلي الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 15 و64 بعد أن تقدم بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف في الدقيقة 6 عن طريق البرازيلي رافاييل.

ويتصدر أوباميانغ قائمة هدافي الموسم الحالي من البوندسليغا برصيد 15 هدفًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com