كيف نجا نجل مدرب شابيكوينسي من حادث الطائرة؟
كيف نجا نجل مدرب شابيكوينسي من حادث الطائرة؟كيف نجا نجل مدرب شابيكوينسي من حادث الطائرة؟

كيف نجا نجل مدرب شابيكوينسي من حادث الطائرة؟

كشف ماتيوس سارولي، نجل البرازيلي كايو جونيور، المدير الفني لنادي شابيكوينسي البرازيلي، والذي وافته المنية، فجر اليوم الثلاثاء، عن لعبة القدر الذي منعه في اللحظة الأخيرة من ركوب الطائرة المنكوبة المتجهة من البرازيل إلى كولومبيا، والتي راح ضحيتها 76 شخصاً، من بينهم مُعظم لاعبي الفريق ومدربه.

وتحطمت الطائرة التي أقلّت 81 شخصًا فوق منطقة سيرو خوردو التابعة لبلدية لا يونيون الكولومبية، وأكدت الشرطة أن 76 لقوا حتفهم، بينما نجا ثلاثة لاعبين ومدرب التدليك وشخص واحد من طاقم الطائرة.

وكان المدرب كايو جونيور ضمن ضحايا الطائرة البرازيلية، ولقي المدرب السابق لفرق الشباب والجزيرة بالإمارات والغرافة القطري مصرعه في الحادث، لكن المفاجأة كونه كان سيصحب ابنه في الرحلة نحو كولومبيا.

وفي رسالةٍ قام من خلالها بطمأنة أصدقائه القلقين عليه، قال ماتيوس على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أصدقائي، أنا بخيرٍ أنا وأخي، ولكنني أُطالبكم ببعض الخصوصية في مثل تلك الظروف، خصوصاً بالنسبة لي ولأمي، لقد كنت في مطار ساو باولو وكنت على وشك استقلال الطائرة مع الفريق، إلا أنني لم أتمكن من ذلك في اللحظات الأخيرة بسبب نسياني لجلب جواز السفر.. نحن أقوياءٌ وسنتجاوز تلك المحنة، شكراً لكم جميعاً".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com