بروسيا دورتموند يعود لمسلسل النتائج السّلبية في البوندسليغا – إرم نيوز‬‎

بروسيا دورتموند يعود لمسلسل النتائج السّلبية في البوندسليغا

بروسيا دورتموند يعود لمسلسل النتائج السّلبية في البوندسليغا
Football Soccer - Eintracht Frankfurt v Borussia Dortmund - German Bundesliga - Commerzbank Arena, Frankfurt, Germany - 26/11/16 - Borussia Dortmund's Pierre-Emerick Aubameyang tries to score against Eintracht Frankfurt. REUTERS/Kai Pfaffenbach DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: برلين - إرم نيوز

سقط فريق بروسيا دورتموند في فخ الخسارة 2/1 أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت اليوم السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وشهدت أيضًا منافسات هذه الجولة تعادل بغروسيا مونشنغلادباخ مع هوفنهايم 1/1 وكولون مع أوغسبورغ سلبيًا وهامبورغ مع فيردر بريمن 2/2 وإنغلوشتاد مع فولفسبوغ 1/1.

وتقدم إينتراخت فرانكفورت بهدف سجله سزابلوكس هوسزتي في الدقيقة 46 وتعادل بروسيا دورتموند بيير-إيمريك أوباميانغ في الدقيقة 78 قبل أن يضيف هاريس سيفيروفيتش الهدف الثاني لفرانكفورت بعدها بدقيقة.

ورفع فرانكفورت رصيده إلى 24 نقطة وقفز للمركز الثالث وتوقف رصيد بروسيا دورتموند عند 21 نقطة وتراجع للمركز السادس.

ولم يخسر بروسيا دورتموند في آخر 5  مباريات خاضها قبل هذا اللقاء حيث تعادل في 3 مباريات ثم فاز في مباراتين كان آخرها أمام بايرن ميونخ 1/0، وترجع آخر هزيمة تلقاها بروسيا دورتموند إلى اليوم الأول من أكتوبر عندما خسر أمام باير ليفركوزن 2/0 في الجولة السادسة.

ويشار إلى أن هذا الفوز هو الثالث على التوالي لفرانكفورت والسابع له هذا الموسم مقابل التعادل في 3 مباريات والخسارة في مباراتين، بينما تعد هذه الخسارة  الثالثة لبروسيا دورتموند هذا الموسم مقابل الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3.

وفي المباراة الثانية، تعادل بروسيا مونشنغلادباخ مع هوفنهايم 1/1.

وتقدَّم بروسيا مونشنغلادباخ بهدف سجله محمود داوود في الدقيقة 25 وتعادل ناديم أميري لهوفنهايم في الدقيقة 53.

ورفع بروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث عشر كما رفع هوفنهايم رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com