مارادونا إلى زغرب لمؤازرة الأرجنتين في نهائي ديفيز للتنس

مارادونا إلى زغرب لمؤازرة الأرجنتين في نهائي ديفيز للتنس

المصدر: زغرب – إرم نيوز

سيحظى الفريق الأرجنتيني للتنس المشارك في بطولة كأس ديفيز بمشجع من طراز رفيع في جولة المباريات النهائية للبطولة، التي يخوضها أمام كرواتيا، حيث قرر نجم الكرة العالمية السابق دييغو مارادونا السفر إلى العاصمة الكرواتية زغرب لمؤازرة فريق بلاده.

”نعم سيحضر“، هكذا أكد أحد المتحدثين باسم الاتحاد الأرجنتيني للتنس في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية.

وساند مارادونا، البالغ 56 عاما، الذي يعد أحد أبرز نجوم كرة القدم عبر تاريخها، الفريق الأرجنتيني في نهائي كأس ديفيز عام 2006، الذي خسرته الأرجنتين 3 / 2 أمام روسيا في موسكو.

وقال ليوناردو ماير، لاعب التنس الأرجنتيني، الذي يشارك في الجولة النهائية أمام كرواتيا، عقب تدريبات فريقه اليوم الأربعاء: ”إنه رمز للرياضة وللجماهير في العالم أجمع، من الرائع أن يأتي إلى هنا وأن رياضة التنس تروق له“.

وأضاف ماير في تصريحات لشبكة ”إي إس بي إن“ الرياضية التليفزيونية، متحدثا عن اللاعب السابق، الفائز مع الأرجنتين ببطولة كأس العالم :1986 ”أنا مشجع لبوكا (جونيورز) ويعجبني دييغو، الأمر سيكون رائعا لأنه سيقدم مساندة كبيرة، لقد وصلت به الحال إلى اللعب بكاحل مكسور، لقد قام بأشياء لم يقم بها أحد“.

وتسعى الأرجنتين، بقيادة اللاعب خوان مارتن دل بوترو، بدءا من الجمعة المقبل، للتتويج بأول لقب لها في كأس ديفيز في تاريخها، بعد أن خسرت أربعة نهائيات سابقة أعوام 1981 و2006 و2008 و2011.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com