الاتحاد الآسيوي يلغي اجتماع فبراير لانتخابات مجلس الفيفا الجديد – إرم نيوز‬‎

الاتحاد الآسيوي يلغي اجتماع فبراير لانتخابات مجلس الفيفا الجديد

الاتحاد الآسيوي يلغي اجتماع فبراير لانتخابات مجلس الفيفا الجديد

المصدر: كوالالمبور - إرم نيوز

قال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إنه ألغى اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، الذي كان مقررا في فبراير/ شباط المقبل في كوالالمبور لانتخاب ثلاثة أعضاء إضافيين لمجلس الاتحاد الدولي (الفيفا) الجديد.

وكان الاتحاد الآسيوي حدد الت 28 من فبراير موعدا جديدا للاجتماع بعد تأجيل الجمعية العمومية غير العادية، التي كانت مقررة في غوا في سبتمبر/ آيلول، لكن الاتحاد القاري سيجتمع الآن في البحرين بالتزامن مع مؤتمر الفيفا في مايو آيار 2017. ‬

وقال الاتحاد الآسيوي في بيان: ”قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقد الاجتماع العادي للجمعية العمومية على هامش اجتماع الجمعية العمومية في الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال شهر مايو 2017 في البحرين، وبالتالي تقرر إلغاء الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية الذي كان مقررا في العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم الـ 28 من فبراير 2017“.

وتابع: ”سوف يقوم المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتحديد تفاصيل موعد اجتماع الجمعية العمومية العادي، وذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي الذي يعقد في العاصمة الإماراتية أبوظبي في الأول من ديسمبر/ كانون الأول“.

وكان من المقرر عقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادي في شهر فبراير بالاعتماد على المواعيد المعتادة لاجتماعات مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي كان ينتظر أن ينعقد في شهر مارس/ آذار 2017 بحضور الممثلين المنتخبين الجدد عن قارة آسيا.

لكن الاتحاد الدولي قرر عقد اجتماع المجلس المقبل في العاشر من يناير/ كانون الثاني في زوريخ ليتوافق مع حفل توزيع الجوائز السنوي في الاتحاد الدولي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com