أسبوع تألق النجوم العرب في الملاعب الأوروبية (فيديو)

أسبوع تألق النجوم العرب في الملاعب الأوروبية (فيديو)
Britain Football Soccer - Watford v Leicester City - Premier League - Vicarage Road - 19/11/16 Leicester City's Riyad Mahrez gathers the ball after scoring their first goal from the penalty spot Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تواصل النجوم العربية في الفرق الأوروبية تألقها، بعد عودتها للتنافس مجددا نهاية الأسبوع، وبعد مشاركة أغلب اللاعبين برفقة منتخبات بلدانهم في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 واللقاءات الودية.

ونستعرض أبرز النجوم الذين تألقوا نهاية الأسبوع، علما أن بعضهم ما زال غائبا بسبب الإصابة، كالمدافع المغربي المهدي بنعطية والجزائري إسلام سليماني.

المغربي المهدي كارسيلا ”غرناطة“

سجل الدولي المغربي ثاني أهدافه هذا الموسم في الدوري الإسباني وجاء في مرمى فالنسيا، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 وقدم خلاله الدولي المغربي مستوى مميزا.

الجزائري رياض محرز ”ليستر سيتي“

خسر فريق ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق واتفورد 2-1 لتتعقد مهمته أكثر، لكن الدولي الجزائري كان أحد أفضل عناصر فريقه وسجل هدفا من ضربة جزاء.

المغربي نورالدين امرابط ”واتفورد“

كان أحد أبرز عناصر فريقه أمام ليستر سيتي دفاعا وهجوما، أكد من خلالها مرة أخرى تنوع أدواره بعد اعتماد مدرب المنتخب المغربي على خدماته في الدفاع، ويعتبر امرابط حاليا من اللاعبين العرب المميزين في إنجلترا.

المصري محمد النني ”آرسنال“

رغم كونه ترك مكانه للفرنسي أولفييه جيرو، الذي سجل هدف التعادل، أمام مانشستر يونايتد، لكن الدولي المصري عاد للمشاركة أساسيا مجددا في لقاء قوي وقدم مستوى جيدا في وسط الميدان الذي شهد صراعا قويا بين الفريقين.

الجزائري فوزي غلام ”نابولي“

شارك المدافع الأيسر الجزائري في فوز فريقه على أودينيزي 2-1 ولعب اللقاء كاملا وقدم مردودا جيدا، كما شهد اللقاء دخول زميله المغربي عمر القادوري في الدقائق الأخيرة واستمرار غياب المدافع العراقي علي كاظم عن أودينيزي.

المغربي أمين بركوك ”فرانكوفرت“

يعتبر الشاب البالغ من العمر 18 عاما، محط صراع جديد بين بلده الأصلي المغرب وبلد المنشأ ألمانيا، حيث تطالب الصحف الألمانية بضمه للمنتخبات السنية الصغرى لتألقه برفقة فرانكفورت، وكان بديلا ناجحا أمام فيردر بريمن، إذ سجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.

الجزائري عيسى ماندي ”ريال بتيس“

سجل العميد الجزائري هدفا لفريقه في مرمى لاس بالماس ليساهم في الفوز 2-0 وقدم خلال اللقاء مستوى جيدا يؤكد قيمته في فريقه الإسباني كلاعب وسط مميز.

يونس بلهندة ”نيس“

شارك الدولي المغربي في لقاء فريقه كاملا أمام سانت إيتيان وساهم كلاعب وسط في فوز فريقه الصعب خارج ملعبه 1-0 والبقاء في صدارة الدوري الفرنسي، إذ يأمل المغربي في تكرار إنجازه مع مونبيلييه والفوز بثاني لقب في فرنسا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com