مشجعو هلسنبورغ السويدي يهاجمون المدرب وابنه بعد هبوط فريقهم (فيديو)
مشجعو هلسنبورغ السويدي يهاجمون المدرب وابنه بعد هبوط فريقهم (فيديو)مشجعو هلسنبورغ السويدي يهاجمون المدرب وابنه بعد هبوط فريقهم (فيديو)

مشجعو هلسنبورغ السويدي يهاجمون المدرب وابنه بعد هبوط فريقهم (فيديو)

هاجمت جماهير هلسنبورغ السويدي، المدرب هنريك لارسون وابنه المهاجم غوردان، بعد هبوط الفريق من دوري الدرجة الأولى السويدي لكرة القدم، أمس الأحد، إثر دخول مرماه هدفين في الدقائق الأخيرة في مواجهة حاسمة من مباراتي ذهاب وإياب أمام هالمشتاد.

وبدا أن غوردان قاد فريقه لبر الأمان بعدما سجل هدفا في الدقيقة 83، ولكن ماركوس ماتيسن أحرز هدفين في آخر ثلاث دقائق ليتفوق هالمشتاد 3-2 في مجموع المباراتين ويهبط هلسنبورغ من دوري الأضواء.

وتوجه لارسون، مهاجم سيلتيك وبرشلونة ومانشستر يونايتد السابق، ونجله لمواساة المشجعين عندما ألقت مجموعة من المشجعين المقاعد والأعلام واقتحم عدد من الملثمين الملعب للمطالبة بقميص غوردان.

وأثناء قيام اللاعب، البالغ عمره 19 عاما، بخلع القميص بدا أن أحد المشجعين ينوي مهاجمته، ما تسبب في رد فعل غاضب من المدرب واللاعب قبل أن يتدخل المسؤولون.

ولم يعلق أي لاعب أو مسؤول عما حدث، لكن غوردان الذي بدا عليه الإحباط، قال: "سيكون علينا تقبل أن اليوم لم يكن يومنا".

وهبط هلسنبورغ، بطل السويد سبع مرات، إلى دوري الدرجة الثانية للمرة الأولى في 23 عاما، وكان غوردان يلعب في التشكيلة الأساسية للفريق منذ أن تولى والده المسؤولية نهاية الموسم الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com