ضربة مزدوجة لبايرن ميونخ قبل مواجهة بروسيا دورتمود
ضربة مزدوجة لبايرن ميونخ قبل مواجهة بروسيا دورتمودضربة مزدوجة لبايرن ميونخ قبل مواجهة بروسيا دورتمود

ضربة مزدوجة لبايرن ميونخ قبل مواجهة بروسيا دورتمود

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونخ، أنه سيفتقد جهود 3 من لاعبيه الأساسيين كما تحوم الشكوك حول لاعبين 2 آخرين في مباراة القمة التي يخوضها الفريق أمام مضيفه بروسيا دورتموند غدًا السبت ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وعلى الجانب الآخر، أجّل بروسيا دورتموند عودة مهاجمه ماركو رويس، الذي تعافى من إصابته في الفخذ التي تعرض لها منذ فترة طويلة، وذلك بسبب إصابة طفيفة في القدم.

وتأَّكد غياب خافي مارتينيز وآريين روبن وكينغسلي كومان عن صفوف بايرن ميونخ. وصرّح أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة، بأنه لم يتخذ بعد قراره بشأن إشراك أرتورو فيدال ودوغلاس كوستا.

أما فرانك ريبيري وجيروم بواتينغ فقد اكتمل تعافيهما وسيكونان جاهزين للمشاركة في مباراة الغد.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة المسابقة برصيد 24 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام لايبتسيغ بينما يحتل دورتموند المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

وأكد أنشيلوتي استعداده لمواجهة قوية رغم تفوق فريقه على بروسيا دورتموند بفارق 6 نقاط، وصرّح قائلًا: "مواجهة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ هي مباراة كلاسيكو. دائمًا ما كان الفريقان يتصارعان على اللقب في الأعوام الأخيرة".

وأضاف: "الفريق يتمتع بتركيز عالٍ. أعتقد أننا بحالة جيدة، ولكن علينا تقديم كل ما لدينا، ومن ثم سنتمكن من الفوز".

وكان بروسيا دورتموند يأمل أن تشهد مباراة الغد عودة رويس، الغائب عن الملاعب منذ نهائي كأس ألمانيا في مايو الماضي، لكنه أعلن أن اللاعب يعاني من مشكلة بسيطة في القدم ولن يكون جاهزًا للمشاركة.

وذكر بروسيا دورتموند بحسابه على موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر": "فضّلنا عدم المجازفة باللاعب الغائب منذ فترة طويلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com