بولت يتحدى أوباميانغ في تدريبات بروسيا دورتموند

بولت يتحدى أوباميانغ في تدريبات بروسيا دورتموند

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني أن العداء الجامايكي الشهير أوسين بولت صاحب تسع ذهبيات أولمبية في سباقات 100 و200 متر عدوا سينضم بشكل مؤقت لتدريبات الفريق وسيتحدى الغابوني بيير أيمريك أوباميانغ نجم هجوم الفريق وأفضل لاعب في أفريقيا.

وقال هانز يواكيم فاتزكه مدير الفريق لمجلة ”كيكر“ الألمانية ”الأمر ليس مزحة أو خدعة تسويقية، ولكن بولت سيتدرب مع الفريق خلال الفترة المقبلة بالفعل، وسيكون بمثابة تحفيز كبير للاعبين في التدريبات“.

ويعشق بولت كرة القدم ويساند فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكنه تلقى عرضا من دورتموند للتدريب مع الفريق واستغلال سرعته في تحفيز اللاعبين.

ومن المقرر أن يتحدى بولت المهاجم الأفريقي في سباق سرعة خلال الفترة المقبلة، بعد عودة اللاعبين في معسكرات منتخباتهم، بعد انتهاء مباريات التوقف الدولية بنهاية الأسبوع الحالي.

وتفوق المهاجم الغابوني على بولت عندما قطع 30 مترا في 3.7 ثانية في أول 30 مترا خلال السباق (3.78)، الذي حقق به الرقم القياسي في منافسات 100 متر في أولمبياد ريو دي جانيرو.

وكان بولت البالغ عمره 30 عاما يريد التدريب مع يونايتد ، كما صرح قبل أيام بأن يمكنه أن يصبح مزيجا بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com