سلطات التحقيق تحصل على بيانات مشفرة تتعلق بقضية مونديال 2006
سلطات التحقيق تحصل على بيانات مشفرة تتعلق بقضية مونديال 2006سلطات التحقيق تحصل على بيانات مشفرة تتعلق بقضية مونديال 2006

سلطات التحقيق تحصل على بيانات مشفرة تتعلق بقضية مونديال 2006

نجحت سلطات التحقيق الألمانية بمدينة فرانكفورت في الحصول على بيانات مشفرة تتعلق بقضية كأس العالم 2006، التي أقيمت بألمانيا، والتي قد تقودها إلى رؤية جديدة لقضية الفساد.

وأكد متحدث باسم النيابة العامة، اليوم الأربعاء، ما ذكره تقرير لصحيفة "سودويتشه تسايتونغ" بأن السلطات نجحت في قراءة ملفات مشفرة، تضمنت وثيقة مثيرة للشبهات بشكل كبير.

ولم يدل المتحدث بالمزيد من التفاصيل، مرجعا السبب في ذلك إلى أن التحقيقات لا تزال جارية.

وتحقق نيابة فرانكفورت مع عدة أعضاء باللجنة المنظمة لكأس العالم 2006 بألمانيا في شبهة التهرب الضريبي، فيما يتعلق بمبلغ مثير للجدل قيمته 6.7 مليون يورو (7.2 مليون دولار) قيل إنه كان مخصصا لحدث ثقافي على هامش كأس العالم، ولكنه لم يقم.

وضمن التحقيقات التي بدأت قبل 12 شهرا، جرى التحفظ على رسائل عبر البريد الإلكتروني ووثائق أخرى من مكاتب مقر الاتحاد الألماني لكرة القدم بمدينة فرانكفورت.

وذكرت "سودويتشه تسايتونغ" أن شركة "فريشفيلدز بروكهاوز ديرينغر" للمحاماة، التي كلفها الاتحاد للتحقيق بشأن مدفوعات كأس العالم، ذكرت في تقريرها أن بعض الوثائق كانت مشفرة بكلمات سرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com