إيران.. القبض على جاسوس لصالح المنتخب السوري

إيران.. القبض على جاسوس لصالح المنتخب السوري

قالت وسائل إعلام رسمية إيرانية، اليوم الاثنين، إن بعثة المنتخب الإيراني لكرة القدم ضبطت أمس شخصًا كان يقوم بمهمة التجسس على المنتخب لصالح نظيره السوري الذي سيواجه يوم غدٍ الثلاثاء في ماليزيا ضمن تصفيات أمم آسيا المؤهلة لكأس العام في روسيا 2018.

ونقلت وكالة “خبر أون لاين” عن مصدر في البعثة الإيرانية، قوله: “تمكنتُ أمس من اعتقال شخص مجهول يقوم بتصوير تدريب المنتخب الإيراني تحت إشراف مدربه البرتغالي كارلوس كيروش”، مشيرًا إلى أن الشخص المعتقل اعترف أنه كان يقوم بتصوير تدريبات المنتخب الايراني وتسليمه إلى مدرب المنتخب السوري قبل يوم من المواجهة بين المنتخبين.

ووصف المصدر الإيراني أن جاسوس المنتخب السوري اعترف بمهمته وتم تسليمه إلى السلطات الماليزية”.

وسيلتقي الثلاثاء المنتخب الايراني نظيره السوري ضمن تصفيات المونديال الروسي وذلك في خامس مباراة له في هذه المرحلة من عمر التصفيات.

وكان المنتخب الإيراني حصد 10 نقاط ليحتل المركز الأول في المجموعة التي يتواجد فيها بالإضافة الي المنتخب السوري، كل من منتخب كوريا الجنوبية وقطر والصين وأوزبكستان.

والفوز في مباراة الغد سيجعل وصول إيران إلى مونديال روسيا 20118 أمرًا ليس بالصعب كما سيكون المنتخب السوري أكثر أملًا في المباريات القادمة لو كان النصر حليفه في المباراة المرتقبة من المنافس الإيراني.