تعطل حافلة المنتخب الكاميروني قبل لقاء زامبيا يثير السخرية

تعطل حافلة المنتخب الكاميروني قبل لقاء زامبيا يثير السخرية

سخر الجمهور الكاميروني، بسبب الأزمة التي تعرض لها منتخب بلادهم، بِسبب نوعية الحافلة التي خصّصها اتحاد الكرة المحلي للمنتخب، قبيل مواجهة نظيره الزامبي.

وخيم التعادل الإيجابي 1-1، على المباراة التي جمعت المنتخب الكاميروني بضيفه الزامبي، السبت الماضي، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ورفع منتخب الكاميرون رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني مؤقتًا، فيما حصل منتخب زامبيا على أول نقطة له وقفز للمركز الثالث.

وتأخّر لاعبو منتخب الكاميرون في طريقهم من مركز التدريب إلى مقر الإقامة، بِسبب عطب ميكانيكي أصاب الحافلة، فأجبر السائق على التوقف لإصلاحها.

ونقلت الصحافة الكاميرونية على لسان مسؤول باتحاد الكرة المحلي قوله، إن حافلة منتخب “الأسود” تُركت بالعاصمة ياوندي بسبب إصابتها بِعطل ميكانيكي، مشددا على أنهم قاموا بجلب حافلة أخرى وبدورها أُصيبت أيضا بِعطل.

وتابع العضو باتحاد الكرة الكاميروني، أن الاتحاد سارع بعدها بِإرسال عددٍ من السيارات لِنقل اللاعبين من مركز التدريب إلى الفندق حيث يُقيمون.

وتفنّن أنصار منتخب الكاميرون في السخرية من مسؤولي اتحاد الكرة المحلي بسبب هذه الحادثة، وتساءلوا أين تذهب أموال الهيئة المسؤولة عن اللعبة في بلادهم، واشتعل سخط المشجعين بعد أن اكتفى منتخب الكاميرون بِنتيجة التعادل مع الضيف الزامبي.