إيران تقاطع حفل توزيع جائزة أفضل لاعب آسيوي

إيران تقاطع حفل توزيع جائزة أفضل لاعب آسيوي

المصدر: طهران - إرم نيوز

أعلن رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم، مهدي تاج، اليوم الأحد، عدم مشاركة إيران في الحفل الذي سيقيمه الاتحاد الآسيوي في الأول من ديسمبر المقبل في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، لتوزيع جائرة أفضل لاعب آسيوي لعام 2016.

وقال مهدي تاج في رسالة إلى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة: ”إيران لن تشارك في توزيع جوائز أفضل لاعب آسيوي، بسبب عدم ترشيح أي لاعب إيراني في قائمة الاتحاد الآسيوي“.

واستعرض رئيس الاتحاد الإيراني الإنجازات التي حققتها الكرة الإيرانية في 2016، وقال: ”إيران حصلت على ميدالية برونزية كما نالت الجائزة الثالثة كأفضل لاعبي كأس كرة الصالات العالم 2016 التي استضافتها كولومبيا“.

وأضاف: ”المنتخب الإيراني للشباب تحت سن 19 عامًا حصل على المركز الثالث في بطولة آسيا، التي أُقيمت في البحرين، وتأهل لكأس العالم لعام 2017“.

وتابع: ”منتخب إيران تحت 16 عامًا حصل على المركز الثاني في البطولة التي أُقيمت في الهند وتأهل لكأس العام 2017 للمنتخبات الناشئة“.

وأكد مهدي تاج أنه لن يحضر أي من ممثلي إيران خلال حفل توزيع الجوائز السنوية التي يقيمها الاتحاد الآسيوي في أبو ظبي بسبب غياب إيران عن قائمة المرشحين لنيل هذه الجائزة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com