جماهير كيرالا الهندي تستفز ماتيراتزي بأقنعة ”زيدان“ – إرم نيوز‬‎

جماهير كيرالا الهندي تستفز ماتيراتزي بأقنعة ”زيدان“

جماهير كيرالا الهندي تستفز ماتيراتزي بأقنعة ”زيدان“

المصدر: إرم نيوز

واجه الإيطالي ماركو ماتيرازي، المدير الفني لنادي شيناين الهندي، مناوشات ضده من قبل جمهور أحد الأندية المنافسة في الدوري الهندي، عبر استخدام أقنعة أسطورة كرة القدم الفرنسية، ومدرب ريال مدريد الحالي، زين الدين زيدان.

وكان ماتيرازي، صاحب واحدة من أشهر الوقائع في تاريخ المباريات النهائية لكأس العالم، حين قام زيدان في نهائي نسخة مونديال 2006 بنطح المدافع الإيطالي السابق، بعد قيام الأخير بالتهكم على أخت ”زيزو“، ليطرد على أثرها النجم الفرنسي السابق مباشرة، وتفوز إيطاليا بعد ذلك بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

وذكر موقع ”Squawka“ البريطاني أن 35 ألفا من جمهور نادي كيرالا بلاتسرز، والذي سيواجه شيناين في الجولة المقبلة من الدوري الهندي، سيرتدون أقنعة تحمل صورة زيدان خلال مواجهة شيناين، والذي يقوم ماتيرازي بتدريبه.

وعن هذا الأمر، قال أحد المشجعين: ”نريد أن نرسل رسالة للمدرب (ماتيرازي)، وهي أننا كيف يمكننا كمشجعين أن نحتج على التصرفات السيئة في كرة القدم، وأن هذا الاحتجاج يكون بطريقة سلمية“.

وأتم: ”وأتمنى أن يجذب هذا التصرف الأنظار في العالم كله وفي الهند أيضا، وأنا متأكد من أن الجميع يتذكر هذه الحادثة التي وقعت في المباراة النهائية لكأس العالم، ونحن نريد أن نظهر لماتيرازي أننا قادرون على الرد عليه أيضا، وأقول له إن العالم، رغم هذه الواقعة يتذكر زيدان ولا يتذكر ماتيرازي“.

وقال ماتيرازي الذي قاد فريق شيناين للقب الموسم الماضي، رداً على تلك الخطوة: ”هل أنفقوا كثيراً من المال على تلك الأقنعة؟ أُفضّل أن أنفق هذه الأموال على الطعام بدلاً من ذلك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com