الاتحاد الأرجنتيني يحسم مصير باوزا بعد السقوط أمام البرازيل

الاتحاد الأرجنتيني يحسم مصير باوزا بعد السقوط أمام البرازيل

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن إدغاردو باوزا سيبقى في منصب المدير الفني للمنتخب الأول بصرف النظر عن نتيجة المباراة أمام كولومبيا يوم الثلاثاء المقبل في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال أرماندو بيريز، رئيس لجنة تصحيح الأوضاع، المعينة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لإدارة شؤون الاتحاد الأرجنتيني للعبة في مقابلة مع صحيفة “أوليه” اليوم السبت: “نرتبط بعقد مع باوزا ونحترم هذا العقد، أؤكد استمرار التعاون سويًا”.

وشدد بيريز على أن باوزا سيحتفظ بمنصبه بصرف النظر عن نتيجة المباراة أمام كولومبيا، رغم أن الهزيمة ستؤثر كثيرًا على فرصة المنتخب الأرجنتيني في بلوغ المونديال.

ونفى بيريز أن يكون هناك مفاوضات مع خورخي سامباولي المدرب السابق لمنتخب تشيلي والحالي لإشبيلية الإسباني، من أجل خلافة باوزا.

واعترف بيريز بأن المنتخب الأرجنتيني لا يؤدي بشكل جيد، “لكننا جميعًا ندرك أن الفريق سيكون موجودًا في مونديال روسيا”.

وتعرض باوزا لانتقادات لاذعة عقب الهزيمة أمام البرازيل 3/0 يوم الخميس الماضي ليتجمد رصيد منتخب التانغو عند 16 نقطة في المركز السادس.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية مباشرة إلى كأس العالم فيما يلتقي صاحب المركز الخامس في دور فاصل مع بطل تصفيات أوقيانوسيا.