أنشيلوتي يؤكّد جاهزية ريبيري لمواجهة بروسيا دورتموند

أنشيلوتي يؤكّد جاهزية ريبيري لمواجهة بروسيا دورتموند

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد، أن النجم الفرنسي فرانك ريبيري بات جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة مع الفريق ببطولة الدوري الألماني (بوندسليغا)، والتي ستكون مع الغريم التقليدي بروسيا دورتموند، مضيفًا أن الإسباني خافي مارتينيز ربما يعود للفريق أيضًا في ذلك الوقت عقب شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وقال أنشيلوتي، للصحفيين، خلال حضوره افتتاح أحد المتاجر الجديدة الخاصة بمشجعي الفريق في مطار ميونخ اليوم: “ريبيري سيكون قادرًا على اللعب أمام بروسيا دورتموند”.

وأوضح مدرب بايرن ميونخ: “سيتعين علينا الانتظار لما سيحدث لخافي مارتينيز خلال الأسبوعين القادمين، ربما يكون هناك ما يكفي من الوقت أمامه للحاق بالمباراة”.

وابتعد ريبيري عن الملاعب منذ تعرضه لإصابة عضلية في الفخذ في سبتمبر الماضي، لكنه عاد للتدريبات أول أمس الخميس، فيما يعاني مارتينيز من الإصابة في عضلة الفخذ أيضًا قبل أسبوع.

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا على بروسيا دورتموند في 19 نوفمبر الجاري مع استئناف البطولة لنشاطها بعد توقفها بسبب الارتباطات الدولية.

وكان بايرن ميونخ، الذي يتربع على صدارة المسابقة برصيد 24 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام بروسيا دورتموند، صاحب المركز الخامس، قد سقط في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه هوفنهايم، الذي يحتل المركز الثالث، أمس السبت، فيما تغلب بروسيا دورتموند 5/2 على مضيفه هامبورغ في نفس اليوم.

من جانبه، صرح كارل هاينز رومينيغيه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ: “الأمور تسير على ما يرام، نحن في صدارة المسابقة. لم نقدّر هوفنهايم كما ينبغي، ولكنهم يستحقون التواجد وسط الكبار هنا”.