هوفنهايم يحرج بايرن ميونخ.. وفوز كاسح لبروسيا دورتموند

هوفنهايم يحرج بايرن ميونخ.. وفوز كاسح لبروسيا دورتموند
Football Soccer - Bayern Munich v TSG Hoffenheim - German Bundesliga - Allianz-Arena, Munich, Germany - 05/11/16 - Bayern Munich's Douglas Costa in action with TSG Hoffenheim's Sebastian Rudy. REUTERS/Michael Dalder DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: برلين - إرم نيوز

أهدر فريق بايرن ميونخ نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم وتعادل مع ضيفه هوفنهايم 1/1 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وفي مباراة أخرى، رد المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ على منتقديه وسجل 4 أهداف (سوبر هاتريك) ليقود فريقه بروسيا دورتموند لاكتساح مضيفه هامبورغ 5/2.

وفي باقي المباريات فاز فولفسبورغ على مضيفه فرايبورغ 3/0 وباير ليفركوزن على ضيفه دارمشتات 2/3 كما فاز أوغسبورغ على مضيفه إنغولشتات 2/0.

وعلى ملعب أليانز أرينا، تقدم كريم ديميرباي بهدف لهوفنهايم في الدقيقة 15 ثم تعادل بايرن ميونخ في الدقيقة 34 بهدف عكسي سجله ستيفين زوبير لاعب وسط هوفنهايم بطريق الخطأ في شباك فريقه.

وحصد بايرن ميونخ نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة مقابل 20 نقطة لهوفنهايم في المركز الثالث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة