إبراهيموفيتش قد يتعرض لعقوبة قاسية (فيديو)

إبراهيموفيتش قد يتعرض لعقوبة قاسية (فيديو)

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، قد يتعرض لعقوبة من الاتحاد الأوروبي (اليويفا) بسبب سلوكه العنيف ضد سيمون كيير، مدافع فنربخشة التركي.

وخسر يونايتد بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة لدور المجموعات في الدوري الأوروبي ليواصل نتائجه المخيبة للآمال، حيث سجل موسى سو وجيرمين لينس هدفين قادا بهما فناربخشة للفوز، ليمنى فريق المدرب جوزيه مورينيو بثاني خسارة في أربع مباريات بالمجموعة الأولى.

ولم يحقق يونايتد الفوز في أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ويواجه الآن صراعا لبلوغ مرحلة خروج المهزوم في الدوري الأوروبي، ورغم أنه لم يبدأ المباراة أساسيا ونزل بديلا للفرنسي بول بوغبا، إلا إن إبراهيموفيتش، البالغ عمره 35 عاما، ما زال متهورا، حيث اشتبك مع مدافع فنربخشة وأمسك بعنقه بيديه بالقوة أمام الحكم الرابع للمباراة التي أقيمت في إسطنبول.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، إن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق أمسك بعنق المدافع الدنماركي وصرخ في أذنه بكلمات لم يتم الكشف عنها أمام الحكم الرابع، بينما لم يعلم ميلوراد مشيمي، حكم المباراة، بالواقعة ولم يتخذ بصددها أي قرار.

لكن بالطبع سيعيد مسؤولون الاتحاد الأوروبي شريط المباراة واستعراض لقطات الواقعة ومن المرجح اتخاذ إجراء ضد إبراهيموفيتش.