بايرن ميونخ يخشى مفاجآت هوفنهايم بالبونسليغا
بايرن ميونخ يخشى مفاجآت هوفنهايم بالبونسليغابايرن ميونخ يخشى مفاجآت هوفنهايم بالبونسليغا

بايرن ميونخ يخشى مفاجآت هوفنهايم بالبونسليغا

منذ آخر مواجهة مع بايرن ميونخ على قمة الدوري الألماني لكرة القدم صارع هوفنهايم منذ موسمه الأول في دوري الأضواء قبل 8 سنوات معظم الوقت من أجل تفادي الهبوط لكنه هذه المرة ينافس على التأهل للبطولات الأوروبية.

وتصدر هوفنهايم الدوري بعد بداية سريعة لموسم 2008/2009 وسيتمسك بفرصه لتحقيق مفاجأة في ميونخ بعد غدٍ السبت في مواجهة البطل البافاري بينما لم يسبق للفريقين الخسارة بالمسابقة وفاز فريق المدرب يوليان ناغلزمان بـ 5 مباريات متتالية.

ويحتل الضيوف المركز الثالث في الترتيب بفارق 4 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر بعد الفوز 5 مرات والتعادل في 4 مباريات لكن هوفنهايم لم يسبق له الفوز على البافاريين خلال 16 مواجهة سابقة.

لكن الضيوف أصبح لديهم أمل بعد تعادل كولونيا مع بايرن ميونخ في ميونيخ في الشهر الماضي.

وقال نيكلاس زوله صاحب ضربة الرأس التي جاء منها هدف الفوز 1/0 على هيرتا برلين في الأسبوع الماضي: "كولونيا أظهر لنا أنه لا يجب أن تغادر ميونخ دون نقاط. سنحاول أيضًا الخروج بشيء من المباراة. مستوانا جيدٌ للغاية ونريد البقاء في المنافسة".

وأضاف الدولي الألماني البالغ عمره 21 عامًا: "لا يزال أمامنا فرصة للتطور والفريق لا يزال أمامه طريق طويل".

ولا يمكن مقارنة انتصارات هوفنهايم التي وصلت إلى 5 متتالية بفوز بايرن ميونخ بأخر مباراتين بعد تعادلين مفاجئين.

ومع ذلك بدا أن فريق المدرب كارلو أنشيلوتي تجاوز التعثر المفاجئ بضمان تأهله إلى دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بالفوز على أيندهوفن الهولندي يوم الثلاثاء الماضي.

واستعاد أيضًا روبرت ليفاندوفسكي هداف المسابقة مستواه المعهود بتسجيله هدفين في شباك أيندهوفن بعد توقفه عن التهديف لفترة قصيرة استمرت لأسابيع.

وأحرز المهاجم البولندي 14 هدفًا في 15 مباراة في كل المسابقات وسيكون مصدر الخطر الأساس على دفاعات هوفنهايم.

وقال ليفاندوفسكي: "بعد بطولة أوروبا 2016 خضت فترة قصيرة للغاية للاستعداد للموسم الجديد. لذلك واجهت فترة لم أشعر خلالها بأني أقدّم أداءً جيدًا. وهذا أمر طبيعي جراء فترة الإعداد القصيرة".

"لكن الأمور تسير بشكل جيد حقًا حتى الآن.. وأسعى لتقديم ما أعرفه جيدًا وهو تسجيل الأهداف".

وفي مباريات أخرى سيستضيف لايبزيغ - صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ - فريق ماينتس يوم الأحد المقبل بينما سيلعب بروسيا دورتموند -صاحب المركز السادس والغائب عن الانتصارات منذ سبتمبر الماضي - مع هامبورغ متذيل الترتيب الذي لا يزال يبحث عن فوزه الأول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com