فايسه.. من الملعب إلى حلبة المصارعة

فايسه.. من الملعب إلى حلبة المصارعة

المصدر: برلين ـ إرم نيوز

تخلى الحارس الألماني الدولي السابق تيم فايسه عن قفازيه وحذائه وفي المقابل اكتسب 30 كيلوغراما من الوزن والعضلات، وبات الآن يُطلق عليه اسم ”الماكينة“.

اليوم الخميس في ميونخ يدخل فايسه إلى الحلبة لتسجيل ظهوره الأول كمصارع محترف، مشيرا ”لدي هدف وحيد وهو إبادة منافسي“.

وشارك فايسه في ست مباريات مع المنتخب الألماني بين عامي 2008 و2012 وكان عضوا بالفريق في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

ولكن كرة القدم باتت جزءا من الماضي بالنسبة لفايسه 34/ عاما/ الذي اقتبس حاليا بعض من سمات صورة ”الفتي المشاغب“ التي كان عليها داخل الملعب، خلال رحلته نحو التحول إلى المصارعة الحرة ال“دبليو دبليو إي“ (اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية).

وأوضح فايسه ”كرة القدم انتهت منذ وقت طويل بالنسبة لي، سأبلغ الخامسة والثلاثين في كانون ثان/ديسمبر، أعتقد أن هذا هو السن الأفضل للمصارعة“.

وسيكون الظهورالأول الكبير بالنسبة لفايسه في القاعة الأولمبية في ميونخ حيث يخوض مباراة مع فريقه الذي يضمه مع شياموس وسيزارو، وهما اثنان من أبرزالأسماء في عالم المصارعة الترفيهية، حيث يلتقيان مع فريق النجوم اللامعة بقيادة الأمريكي بو دالاس.

وأشار فايسه ”بالنسبة لي كل ما أفكر فيه هو الفوز، لا يمكنني أن اترك الحلبة وأنا خاسر“.

وأضاف ”خطتي تعتمد على عدم الانتظار، سأدخل مباشرة في صلب الموضوع، عندما يأتي العمل فأنا جاهز“.

وتابع ”لن أدخل الحلبة بأي مشاعر خوف، الأخرون عليهم أن يشعروا بالرعب، يمكن القول أنني أشعر بتوتر بسيط ولكن لا يوجد أي هلع“.

وقال فايسه في تصريحات سابقة لسبورت بيلد أنه سيتنقل داخل الحلبة كما الإعصار ”أنا ألماني، ماكينة ألمانية“.

ويتوقع سيزارو أن يحقق زميله فايسه مسيرة ناجحة في المصارعة الترفيهية وقال ”إذا كان أي شخص مكتوب له النجاح فهو تيم“.

وشارك فايسه في نحو 200 مباراة بالبوندسليغا مع فيردر بريمن بعد قدومه من كايزرسلاوترن ثم انتقل إلى هوفنهايم في 2012 لكنه لم يشارك مع الفريق الأول سوى نادرا.

واعترف فايسه بأنه دائما كان مكروها من الجماهير، حيث لم يكن أبدا من أصحاب الأنماط المعهودة في البوندسليغا في ظل شعره الطويل وقميصه الوردي وسيارته ”اللامبورجيني“ الفارهة التي تتوقف في المرآب.

واعتاد فايسه على نشر صوره عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يمتلك بشرة برونزية وقد وصل وزنه إلى 117 كيلوغراما ولكن بقدر كبير من العضلات البارزة.

ولكن اتحاد المصارعة العالمية الترفيهية يشعر بالامتنان بوجود مصارع مثل فايسه الذي يمتلك إمكانيات تؤهله للترويج لهذه الرياضة على المستوى الدولي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com