ليون يرد على شائعة وفاة فالبوينا

ليون يرد على شائعة وفاة فالبوينا

رد نادي ليون على الشائعات التي انتشرت سريعًا بشأن وفاة لاعب وسطه ماتيو فالبوينا، نافيًا حدوث ذلك عقب ما تردد على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة.

وتسبب انتشار فيديو جنسي لفالبوينا وصديقته تم تصويره بهاتف محمول في رفع اللاعب دعوى قضائية يتهم فيها مواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بابتزازه للحصول على المال مقابل هذا الشريط وهو الأمر الذي منعهما من الانضمام لتشكيلة فرنسا التي خاضت نهائي يورو 2016 قبل الخسارة من البرتغال في النهائي.

ونفى ليون- ثامن ترتيب الدوري الفرنسي حاليًا – هذه الشائعة التي انتشرت مساء الأحد على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر.

واستخدم البطل السابق للدوري الفرنسي حسابه الرسمي على “تويتر” في نفي هذه الشائعة قائلًا “ماتيو فالبوينا حي ولم يمت كما انتشر مؤخرًا عبر موقع تويتر، ومن المحبط أن يقوم عدد من الأشخاص بهذه التصرفات المخجلة التي تفتقر للإنسانية”.

وتعرض اللاعب البالغ عمره 32 عامًا لإصابة بخلع في الكتف خلال مواجهة غانغان بالجولة العاشرة من الدوري الأسبوع الماضي ومن المرجح أن يتواصل غيابه عن الملاعب للإصابة وليس “الموت”.

وخاض  فالبوينا 52 مباراة مع منتخب بلاده وانضم إلى ليون العام الماضي مقابل خمسة ملايين يورو بعد فترة قضاها مع دينامو موسكو الروسي.