أنشيلوتي يعتزم إجراء تغييرات أمام أوغسبورغ

أنشيلوتي يعتزم إجراء تغييرات أمام أوغسبورغ

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونخ، أنه يعتزم إجراء تغييرات على تشكيلة الفريق في المباراة المقررة، غدًا السبت، أمام أوغسبورغ في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، حيث أنها المباراة الثانية بين الفريقين خلال 4 أيام.

والتقى الفريقان أمس الأول الأربعاء في المباراة التي انتهت بفوز بايرن ميونخ 3/1 ضمن منافسات كاس ألمانيا، وقد كشف أنشيلوتي عن نيته في منح فرصة المشاركة لعدد من البدلاء في مباراة الغد.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد اليوم الجمعة: “اللاعبون الذين لم يشاركوا يوم الأربعاء، سأدفع بهم في مباراة السبت”.

وكان أنشيلوتي قد أراح خافي مارتينيز وديفيد ألابا وتشابي ألونسو وآريين روبن وآرتورو فيدال وروبرت ليفاندوفسكي ودوغلاس كوستا في مباراة الأربعاء، وبالتالي ينتظر مشاركتهم ضمن التشكيلة الأساسية غدًا.

ويغيب عن صفوف بايرن ميونخ فقط فرانك ريبيري، الذي يعاني من إصابة عضلية ورافينيا، المصاب في العضلة الضامة، كما تحوم الشكوك حول كينغسلي كومان بسبب إصابة في القدم تعرض لها خلال مباراة الكأس.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول البوندسليغا بفارق نقطتين أمام أقرب منافسيه لايبزغ.

وقال أنشيلوتي: “لايبزغ بدأ الموسم بشكل رائع. يلعب بتنافسية عالية ويبدو منظما بشكل جيد. يستحق المركز الذي يحتله. في الوقت الحالي يشكل أقوى منافسينا”.

أما أوغسبورغ فيترقب تحسن حالة لاعب خط وسطه دومينيك كور الذي عانى من عدوى فيروسية في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من قائمة غيابات بسبب إصابات طويلة المدى.

وقال ديرك شوستر المدير الفني لأوغسبورغ: “علينا أن نحاول ونتصدى لخطورة بايرن ميونخ. إذا نجحنا في تفادي الأخطاء الفردية، فإننا بذلك سنكون قادرين على إحباطهم”.